تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX علي قمر نايل سات وعرب سات لمتابعة أحدث أفلام اليوم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 12:18 مساءً
تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX علي قمر نايل سات وعرب سات  لمتابعة أحدث أفلام اليوم

تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX 2018 علي قمر النايل سات والعرب سات ، حيث تعتبر من أبرز القنوات الفضائية التابعة لمجموعة قنوات الأم بي سي والتي تعتبر أكثر القنوات شهرة وجماهيرية ، وقد إستطاعت القناة أن تصل إلي كل بيت في الوطن العربي وفي كافة أنحاء العالم .

قناة ام بي سي ماكس MBC MAX

تعتبر قناة ام بي سي ماكس من أبرز القنوات الفضائية في الاونة الاخيرة لما حققته القناة من نجاح كبير وشهرة واسة ، وقد تم إفتتاح القناة في العام الميلادي 2007 ، وقد تخصصت القناة في عرض الأفلام ذات الإثارة والتشويق وقد حققت نسبة عالية من المشاهدات من خلال متابعيها في الوطن العربي .

حيث تعتبر  قناة ام بي سي ماكس mbc max من ابرز القنوات المتواجدة علي قمر نايل سات لما تمتلك من شعبية كبيرة في الوطن العربي ، وتنتمي القناة إلي مجموعة قنوات الام بي سي ، وتعمل القناة علي تقديم محتوي حصري وفريد من نوعه لجذب المشاهد العربي .

تردد قناة أم بي سي ماكس MBC MAX في مصر والدول العربية

يبحث الكثير من عشاق الأفلام والدراما الأجنبية والعالمية للبحث عن تردد قناة ام بي سي ماكس من أجل متابعة كافة الأفلام الحصرية التي تقوم القناة بعرضها ، وتقوم القناة بعرض كافة الأفلام مترجمة إلي اللغة العربية ، ويمكنك عزيز الزائر من ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

قمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
عرب سات بدر 7 – 26 درجة شرق 11270 V 5/6 27500
عرب سات بدر 5 12284 V 5/6 27500

ترددات  MBC MAX في مصر وبلاد الشام وشرق أفريقيا

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
قمر يوتلسات Eutelsat 8 معقمر النايل سات Nile Sat 11470  V 5/6 27500
أو  11476  V 5/6 27500

تابع تردد MBC MAX في مصر على القمر الصناعي Nilesat

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
 النايل سات Nile Sat 11559  V 5/6 27500
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED