تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood لمتابعة المسلسل الرمضاني اضيئي ليلي

محمود قنديلآخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2019 - 1:13 مساءً
تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood لمتابعة المسلسل الرمضاني اضيئي ليلي

قناة ام بي سي بوليود

هي واحدة من أشهر قنوات مجموعة ام بي سي، وهي القناة التي تعرض المسلسلات والأفلام الهندية من ضمن شبكة ام بي سي، وتعد أشهر القنوات في الوطن العربي بثاً للبرامج الهندية، لذلك حازت القناة على إعجاب ومتابعة واسعة على نطاق الوطن العربي، وهذا م أعطى القناة الأفضلية في هذه الباقة من القنوات.

مسلسل أضيئي ليلي الهندي

مسلسل يُعرض على قناة ام بي سي بوليود، يبث في تمام الساعة الرابعة عصراً ويعاد في الساعة السادسة والربع فجراً، وتدور قصة المسلسل على أن هناك فتاة تسمى رابيل بعد وفاة والديها كان لاتزال طفلةٌ في الخامسة من عمرها، فرباها خالهاالذي يدعى أسد وزوجته نفيسة، ولديهم ابنة نيشال وولد عمير، فتقوم رابيل بالاعتناء بهم لأنها أكبرهم سناً وكانت تعتبرهم بمثابة الاخوة، ولكن ابن خالها الذي يدعى عمير وقع في حبها، وكان هناك شاب ابن رجل ثري رأى نيشال مرة فوقع في حبها،..أدى سوى فهم الى اعتقاده بان نيشال اسمها رابيل، فيرسل هذا الشاب عرض الزواج الى رابيل، وتتوالى الأحداث.

تردد قناة ام بي سي بوليود

القمر الصناعيالترددمعامل التصحيحالاستقطاب
نايل سات119383/4H
كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-08
غير معروف
محمود قنديل طالب جامعي في كلية تكنولوجيا المعلومات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمود قنديل