تردد قناة ام بي سي برو 2018 Mbc pro sport الرياضية السعودية علي كافة الاقمار الصناعية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 5:19 مساءً
تردد قناة ام بي سي برو 2018 Mbc pro sport الرياضية السعودية علي كافة الاقمار الصناعية

تردد قناة ام بي سي برو سبورت Mbc Pro 2018 علي كافة الاقمار الصناعية الناقلة الحصرية لكافة المباريات المنتخب السعودي والناقل لبطولة الدوري السعودي والمباريات الودية والعديد من المباريات ، من خلال الاستديوهات التحليلية رفقة أشهر المحللين الرياضين والمعلقين ، حيث تقوم القناة بتحليل أداء الفرق والوقوف علي كافة أحداث المباراة ، وتعمل القناة بتقنية HD وإيضاً بتقنية sd وبالعديد من التقنيات الاخري بجودة عالية .

كما وتعد قناة ام بي سي برو سبورت Mbc Pro Sport السعودية الرياضية من أبرز القنوات السعودية الرياضية رغم حداثتها ، حيث إنطلقت القناة منذ حوالي أربع سنوات ، وقد حصلت علي حقوق بث المباشر لمباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي لمدة عشرة سنوات ، وتعمل القناة علي مدار الاسبوع بالقيام بعرض تفاصيل الجولة الرياضية ، كما وتساعد المتابعين علي الاطلاع علي مستوي الفرق المفضلة والمحببة لديهم .

تردد قناة ام بي سي برو سبورت الجديد   Mbc Pro 2018  :-

هذا وتعتبر قناة ام بي سي سبورت هي القناة الرياضية الاولي في دولة المملكة العربية السعودية ، حيث تقوم القناة بعرض الدوري السعودي بشكل حصري لكافة المتابعين والعشاق للرياضة السعودية ، كما وقد أمتد المتابعين في كافة انحاء الوطن العربي ، حيث تقوم القناة بالبث علي قمر النايل سات وسهيل سات وكافة الاقمار الصناعية .

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 11470 11559 V 5/6
عرب سات 12341 H 3/4
بدر 6 12341 H 3/4
رابط مختصر
2018-05-13 2018-05-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED