تردد قناة ام بي سي برو سبورت Mbc pro sport علي جميع الاقمار الصناعية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 4:00 مساءً
تردد قناة ام بي سي برو سبورت Mbc pro sport علي جميع الاقمار الصناعية

تعتبر قناة ام بي سي برو سبورت من أكثر القنوات واهمها للمتابع لكرة القدم السعودية ، حيث تقوم القناة بنقل كافة مباريات الدوري السعودي بجودة عالية ، وتقوم القناة بتحليل المبارايات وعمل العديد من البرامج الرياضية التي تحلل وتنقد المبارايات ، بالاضافة إلي تقديم كافة اخبار المنتخب السعودي .

وتضم القناة العديد من القنوات الرياضية وتسمي سلسلة قنوات ام بي سي برو سبورت وتلقب بـ ” بيت الكرة السعودية ” لانها الناقل الحصري لكافة اخبار الرياضة السعودية ، وتضم العديد من القنوات التي تعمل بأفضل التقنيات وتبث بأعلي جودة .

وتضم القنوات سلسلة من القنوات التي تقوم بالبث بجودة عالية وهي من MBC PRO SPORTS HD1 ، MBC PRO SPORTS HD2 MBC PRO SPORTS HD3 MBC PRO SPORTS HD4 MBC PRO SPORTS SD1 MBC PRO SPORTS SD2 MBC PRO SPORTS SD3 .

تردد قناة ام بي سي برو سبورت 1 Mbc pro sport  :-

تعتبر قناة ام بي سي برو سبورت احدي اهم القنوات التي تقوم بنقل كافة الاحداث الرياضية في دولة المملكة ، وتقوم بعمل العديد من البرامج ويقدمها اشهر المحللين وتضم القناة نخبة كبيرة من الاعلاميينن والمعلقين المشهورين علي مستوي الوطن العربي .

يمكنكم متابعينا الكرام ضبط تردد قناة ام بي سي برو سبورت التي تنقل مبارايات الدوري السعودي وكافة البطولات في دولة المملكة بأفضل جودة وأحدث أجهزة والتي تعمل بتقنية الاتش دي العالمية من اجل أن يتمتع الناظر بمشاهدة أفضل .

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 11470 11559 V 5/6
عرب سات 12341 H 3/4
بدر 6 12341 H 3/4
رابط مختصر
2018-03-17 2018-03-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED