تردد قناة ام بي سي برو سبورت 2018 Mbc pro sport الناقلة لمباريات الدوري السعودي علي كافة الاقمار الصناعية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 3:23 مساءً
تردد قناة ام بي سي برو سبورت 2018 Mbc pro sport الناقلة لمباريات الدوري السعودي علي كافة الاقمار الصناعية

تردد قناة ام بي سي برو سبورت Mbc pro sport 2018 علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ، حيث تعتبر القناة من أهم القنوات الرياضية علي مستوي المملكة العربية السعودية ، لما تقوم به القناة من العديد من البرامج الرياضية والنقل الحصري لكافة المباريات والبطولات المحلية ، وتقوم بنقل المباريات الودية الدولية ، المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 ،مع إستضافة العديد من المحللين الرياضين والمعلقين علي القناة من أجل تحليل أداء الفرق والمنتخبات والوقوف علي كافة الأحداث الحاصلة خلال المباراة .

تردد قناة ام بي سي برو سبورت 2018 Mbc pro sport :-

تعتبر قناة ام بي سي سبورت هي القناة الرياضة الاولي في دولة المملكة العربية السعودية ، حيث تمتلك القناة بعرض بطولة الدوري السعودي بشكل حصري ، وتتابع من قبل عشاق كرة القدم في المملكة ، حيث تقوم القناة بعرض كافة المباريات بجودة عالية الرؤية بتقنية الاتش دي لمشاهدة أكثر وضوحاً وأعلي نقاء ومن أجل ضمان إستمرارية البث وعدم إنقطاعه .

هذا وقد انطلقت قناة ام بي سي برو سبورت منذ حوالي أربع سنوات ، وقد حصلت علي حقوق البث المباشر لمباريات دوري جميل السعودي لمدة عشر سنوات بشكل حصري لتنفرد القناة بكافة المباريات وذلك مقابل 4.6 ريال سعودي ، ويمكنك عزيز الزائر من ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 11470 11559 V 5/6
عرب سات 12341 H 3/4
بدر 6 12341 H 3/4
رابط مختصر
2018-05-07 2018-05-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED