التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني باللغة العربية
تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني باللغة العربية

تعتبر قناة اليرموك من ضمن أهم القنوات العربية التى تعمل على نقل إعادة الحلقة لمسلسل قيامة عثمان ” المؤسس” مترجماً باللغة العربية، وذلك بعد أن يتم عرضه عبر قناة atv التركية الناقل الحصري والوحيد للمسلسل التركي، وتتميز قناة اليرموك بأنها من أشهر القنوات في الأونة الأخيرة وذلك كونها من أبرز القنوات التى تعمل على نقل أحداث المسلسل الأكثر إثارة والأكثر إهتمام من قبل عشاق الدراما التركية في الآونة الأخيرة.

قناة اليرموك مسلسل عثمان المؤسس

يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي من خلال القنوات العربية الناقلة لمسلسل ومن خلال الشركة المنتجة عبر قناة atv التركية، حيث يتم عرض أحداث المسلسل التركي بطريقة شيقة ومن خلال عدد من القنوات الناقلة من أجل جذب المتابعين والمشاهدين المتعطشين لمتابعة أحداث المسلسل التركي الأكثر متابعة ومشاهدة في الآونة الأخيرة.

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان عبر قناة اليرموك الفضائية،يوم الخميس الموافق 20:00 وسوف يتم إعادة الحلقة الجديدة يوم الجمعة من خلال القناة الناقلة يوم الجمعة الموافق 13:00.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني

يمكنك عزيزي الزائر من نقل ومتابعة مسلسل المؤسس عثمان من خلال قناة اليرموك الفضائية الناقل للحلقة الجديدة من المسلسل من خلال ضبط إشارة القناة عبر الجدول التالي :-

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ الجودة
نايل سات 12687 أفقي 27500 3/4 SD

التعليقات