تردد قناة النيل الأزرق Blue Nile Channel 2019 السودانية على كافة الأقمار الصناعية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 6:08 مساءً
تردد قناة النيل الأزرق  Blue Nile Channel 2019 السودانية على كافة الأقمار الصناعية

تردد قناة النيل الأزرق Blue Nile Channel 2019 السودانية على كافة الأقمار الصناعية ، تقدم قناة النيل الازرق السودانية  الكثير من البرامج الأخبارية و الترفيهية التي تستعرضها القناة من خلال شاشة التلفاز  التي تهتم كثيراً بالشأن السوداني، كما تقدم  القناة  Blue Nile Channel البرامج الدينية والسياسية، وهي التي ساعدة على نجاح هذه القناة ولاقت إعجاب الكثير من المشاهدين في الدول العربية لما تتميز به من حيادية وتنسيق ذاتي فيما تقوم بعرضة .

قناة النيل الأزرق  Blue Nile Channel  

تأسست قناة النيل الأزرق Blue Nile Channel  في 5 أبرايل عام 2006 وهذا منذ أكثر من عشر أعوام من البث الحي والمباشر على شاشة التلفزيون الفضائي والذي حقق نجاحاً كبيراً في ذلك المدة القصيرة ، بسبب تقديم أفضل البرامج الدينية والسياسية والاجتماعية في دولة السودان .تقدم قناة النيل الأزرق Blue Nile Channel  الكثير من البرامج الترفيهية والاخبارية والتي تهتم أكثر في الشأن السوداني ، وتقدم البرامج الدينية والسياسية ، وهي التي ساعدة على نجاح هذه القناة ولاقت إعجاب الكثير من المشاهدين في الدول العربية لما تتميز به من حيادية وتنسيق ذاتي فيما تقوم بعرضة.

تردد قناة النيل الأزرق 

ننقل لكم عبر موقع موجز الأخبار ، متابعيينا الكرام  تردد قناة النيل الأزرق  Blue Nile Channel والتي تبث علي قمر نايل سات و قمر عرب سات  :-

تردد قناة النيل الأزرق
تردد قناة النيل الأزرق
القمرالترددFEC
نايل سات12688 (v)3/4
عرب سات10810 (h)5/6
كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED