تردد قناة الكأس Al Kass TV الناقلة لبطولة دوري ابطال اسيا علي قمر نايل سات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 11:28 صباحًا
تردد قناة الكأس Al Kass TV الناقلة لبطولة دوري ابطال اسيا علي قمر نايل سات

تعتبر قناة الكأس من القنوات الرياضية الرائدة في المجال الرياضي ، حيث تتمتع بنسبة مشاهدات عالية لانها تقوم بنقل العديد من البطولات والمبارايات المهمة ، حيث تقوم بنقل بطولة دوري ابطال أسبا وتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا ، ونقلها لبطولة كأس السوبر الاسباني والعديد من البطولات العربية والعالمية .

قناة الكأس الرياضية :-

تعبتر سلسلة قنوات الكأس قنوات الرياضية هي مجموعة قنوات قطرية رياضية تسلط الضوء على البطولات الخليجية و الدولية، بدأت أول مرة في 28 أبريل 2006 في شكل قناة واحدة بإسم قناة الدوري والكأس. ثم تحولت لمجموعة قنوات رياضية من ثمانية قنوات عالية الجودة. منذ بداياتها استحوذت عليها شبكة الجزيرة الإعلامية كقناة رياضية إلى جانب قناة الجزيرة الرياضية. ثم تحولت جزئيا إلى شبكة قنوات بي إن بعد انفصال الجزيرة الرياضية عنشبكة الجزيرة الإعلامية وتحولها نحو مجموعة بي إن لتصبح الكأس 3، 7،6 و8 ملكا لباقة بي إن الرياضية.

تردد قناة الكأس الرياضية :-

تردد قناة الكأس الرياضية Al Kass TV الناقلة لمباريات دوري أبطال أسيا  ، تردد قنوات الكأس الرياضية ، والتي تبث من دولة قطر بالدوحة . حيث تقوم بعرض أهم البطولات الرياضية في قطر وغيرها من البطولات العربية والدولية ، وتقوم بعرض حالياً بطولة خليجي 23 وعرضت تصفيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا وتقوم بعرض بطولة دوري ابطال أسيا ، وغير من البطولات العربية والعالمية والمحلية .

القمر التردد FEC
نايل سات 11919 (h) 12149 (h) 3\4 6\5
عرب سات 12245 (v) 5/6
بدر 6 12418 (h) 6\5
رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED