شهدت قبل قليل محركات البحث عد كبير للغاية من قبل متابعي وعشاق المسلسلات التركية والتاريخية والمسلسلات الرمضانية خلال شهر رمضان، حيث سوف نستعرض لك  تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة في أبريل 2022 وذلك عندما قامت القناة من تغيير تردد القناة في شهر ابريل الجاري.

قناة الفجر الجديد 2022

تعتبر قناة الفجر الجزائرية من أشهر الفضائيات في الوطن العربي في السنوات الاخيرة، لما أكتسبت من شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي وتعد هي القناة الاولي من حسيث المشاهدة والمتابع في العالم العربي، حيث تقوم قناة الفجر الجزائرية في شهر رمضان المبارك 2022 في بث تشكيلة واسعة من البرامج والمسلسلات المتنوعة التي يمكن من مشاهدتها طول ساعات اليوم وخاصة بعد صلاة التراويح.

مسلسلات قناة الفجر

من ضمن تلك المسلسلات التي تقوم قناة الفجر في عرضها مسلسل القري وهو عبارة عن سلسلة فكاهية . ومسلسل قبضة الأحرار وهو عبارة عن مسلسل استخباري حصري، ومسلسل المنظمة بطولة إيزجي شينلر، ايزغي أيوب أوغلو، تشاغلار أرطغول، دنيز بايسال، مسعود أكوستا، ومسلسل البارسلان.

قديهمك ..تردد قناة المجد الفضائية للبرامج وبث القرآن الكريم 2022

قديهمك ..تردد قناة Sbc اس بي سي السعودية على قمر عرب سات ونايل سات 2022

قديهمك .. تردد قناة بلقيس الفضائية Belqees TV على قمر النايل سات 2022

تردد قناة الفجر الجديد 2022

يمكنك عزيزي المتابع من استقبال تردد الجديد للقناة من خلال القمر الصناعي المصري نايل سات وذلك عبر لترددات التالية عن طريق أجهزة الاستقبال العادية والتي جاءت على النحو التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد12034
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ3/4