تعرف علي تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة السعودية والعراق الودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 7:58 صباحًا
تعرف علي تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة السعودية والعراق الودية

يزادد الاقبال علي البحث عن تردد قناة السعودية الرياضية ، كونها هي الناقل الحصري والوجيد التي تقوم ببث المبارايات الودية للمنتخب السعودي في معسكراته التدريبية من اجل التحضير لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ، في هذا المقال نقدم لكم تردد قناة السعودية الرياضية التي تقوم ببث كل ما يتعلق بالمنتخب السعودي المشارك في نهائيات روسيا 2018

تردد قناة السعودية الرياضية :-

تردد قناة السعودية الرياضية  Saudi Sport 2018 علي قمر عرب سات ونايل سات ، حيث حققت القناة السعودية الرياضية النجاح الكبير في كسب عدد كبير من متابعين كرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية أو علي مستوي الوطن العربي  . حيث تقوم القناة بنقل جميع المباريات المهمة للمنتخب السعودي و البطولات الرياضية التي تحدث في دولة المملكة ، وتسعي القناة إلي الحشد المتابعين والجماهير من أجل تشجيع المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018 .

يذكر ان القناة السعودية الرياضة قد تم إنشائها في العام 2002 ، وقد حرصت منذ الانظلاقة الاولة علي استخدام افضل التقنيات العالمية في البث والاذاعة التلفزيونية ، والتي ساهمت في بث محتوي اكثر من رائع في الوطن العربي ، الامر الذي ساهم في استحواذ نسب مشاهدة عالية جدا  ، وخاصة بعدل تأهل المنتخب السعودي إلي مونديال روسيا 2018  ، ويمكن من خلال الترددات التالية متابعة القناة .

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الرمز التصحيح القناة
نايل سات 12523 12149 أفقي 27500 5/6 القنوات الرياضية من 1-6 بنظام HD
عرب سات 11967 عمودي 30000 5/6 القنوات الرياضية من 1-6 بنظام SD
تردد قناة السعودية الرياضية
تردد قناة السعودية الرياضية

بطاقة مباراة السعودية والعراق الودية :-

السعودية vs العراق .
المناسبة : مباراة ودية .
ملعب : إستاد مدينة البصرة .
توقيت المباراة : الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة . و 4:00 بتوقيت جرينتش .
رابط مختصر
2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED