تردد قناة السعودية الرياضية KSA World Cup 2018 الناقلة لمباريات كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 4:15 صباحًا
تردد قناة السعودية الرياضية KSA World Cup 2018 الناقلة لمباريات كأس العالم

تردد قناة السعودية الرياضية  2018 KSA World Cup الناقلة لمباريات كأس العالم ، حيث تعتبر قناة السعودية من ابرز القنوات الفضائية التي تتخصص في عالم الرياضة ، حيث تقوم بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين وكافة مباريات كأس ولي العهد وكأس السعودي ، كما إستطاعت القناة من جذب كافة المواطنين السعوديين بإلاضافة إلي جذب العديد من عشاق كرة القدم السعودي في كافة أنحاء العالم .

بدأت قناة السعودية الرياضية في البث من عام 2002 كما تخصصت القناة في عالم الرياضة ، وتسعي القناة إلي تقديم كل ما هو جديد في الرياضة سواء السعودية او العالمية ، كما تقوم القناة بعرض كافة الاحداث الرياضية بشكل مجاني ، حيث جاءت القناة بعد ان تم تشفير قنوات الام بي سي برو سبورت للدوري السعودي ، فإستطاعت القناة في ظرف قياسي نسبة عالية من المشاهدين فور انطلاقها .

  • قناة KSA World Cup1
  • قناة KSA World Cup 2
  • قناة KSA World Cup 3
  • قناة KSA World Cup 4\

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT :-

يبحث الكثير  عن تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT  من اجل متابعة ومشاهدة كافة المباريات الودية التي يقوم بها المنتخب السعودي وذلك في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا الصيف الحالي ، ويمكنك عزيز المتابع من ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد القطبية معدل الترميز الجودة
نايل سات 12149 أفقي H 27500 SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
عرب سات 12015 عمودي V 27500 SD
رابط مختصر
2018-06-12 2018-06-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED