تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport HD على الأقمار الصناعية لنقل مباريات الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 4:48 مساءً
تردد قناة السعودية الرياضية  ksa sport HD على الأقمار الصناعية لنقل مباريات الدوري السعودي

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport 2018  HD على الأقمار الصناعية لنقل أحدث مباريات الدوري السعودي ، هذا وتعتبر من أبرز القنوات الرياضية في السعودية لما تقدمه من محتوي رياضي مميز وفريد من نوعه ، وتقوم القناة بنقل كافة البطولات المحلية في السعودية كبطولة الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين والعديد من البطولات الأخري .

وتعتبر قناة السعودية الرياضية ksa sport HD القناة الوحيدة التي تقوم بنقل الدوري السعودي وتمتلك شعبية كبيرة في صفوف المواطنين في السعودية لما تقدمه من برامج رياضية مميزة ، وتعمل القناة علي إستضافة العديد من المحللين والمعلقين لتغطية كافة الأحداث الرياضية التي تقوم القناة بنقلها .

هذا وتضم قناة السعودية الرياضية  ksa sport HD طاقم إعلامي يعمل بكل بجد في سبيل تطوير أداء القناة ، ومن ابرز المعلقين في القناة الكروي عبدالله الحربي والعديد من المحللين الاخرين ، قما قامت القناة بنقل عرض أعظيم رويال رامبل علي الهواء مباشرةً .

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport HD على الأقمار الصناعية لنقل أحدث مباريات الدوري السعودي :-

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport HD على الأقمار الصناعية لنقل أحدث مباريات الدوري السعودي ، حيث تتبع القناة لرئيس الهيئة العامة للرياضية في دولة المملكة العربية السعودية برئاسة تركي أل شيخ وقد اكد علي انها ستقوم بنقل باقي مبارايات الدوري السعودي للمحترفين ،ونقدم لكم متابعينا الكرام تردد القناة :

القمر الصناعي النايل سات بجودة HD العرب سات بجودة SD
التردد 12523 12149 11967
معدل الترميز 27500 30000
معامل تصحيح الخطأ 5/6 5/6
الاستقطاب أفقي رأسي
رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED