تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT 1,2 علي النايل سات والعرب سات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 11:06 صباحًا
تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT 1,2 علي النايل سات والعرب سات

يزداد البحث في هذه الأونة عن تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT المجانية والغير مشفرة علي كافة الأقمار الصناعية ” نايل سات وعرب سات ” ، والتي تقوم بنقل كافة البطولات الرسمية في المملكة ومباريات المنتخب السعودية الودية والرسمية ، ومن أبرز البطولات التي تقوم القناة بنقلها بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، سوبر كلاسيكو المملكة والدورة الرباعية .

قناة السعودية الرياضية KSA SPORT

تعتبر قناة السعودية الرياضية من أبرز القنوات الرياضية في المنطقة العربية والخليج العربي حيث تقوم بعرض كل ما هو حصري يخص الجانب الرياضي في المملكة السعودي والعالم العربي ، وقد إستطاعت القناة أن تحصد عدد كبير من المتابعين والمشاهدين في وقت قصير جداً بسبب ما تقدمه من محتوي رياضي ممتع وشيق .

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT علي كافة الاقمار الصناعية 

يبحث الكثير من عشاق بطولة الدوري السعودي والمنتخب السعودي عن تردد قناة السعودية الرياضية الجديد من أجل متابعة كافة الأحداث الرياضية التي تقوم القناة بعرضها بشكل حصري ، وتعمل القناة علي إستضافة العديد من النجوم والمعلقين المشهورين من أجل تغطية كافة الأحداث الرياضية ، ويمكنك عزيز الزائر من ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-


القمر
التردد
الاستقطاب


الترميز



النايل سات


12284


عمودي


27500



العرب سات


12149


أفقي

27500

مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي

المباراةتوقيت المباراة
الهلال والنصر 3:05 م 
الفتح والحزم 5:30 م 
الرائد والأهلي5:50 م
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED