تردد قناة السعودية الجديدة SBC علي كافة الاقمار الصناعية التي تحمل شعار غصب تحبها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 4:01 مساءً
تردد قناة السعودية الجديدة SBC علي كافة الاقمار الصناعية التي تحمل شعار غصب تحبها

تردد قناة السعودية الجديدة SBC  علي قمر نايل سات وعرب سات لمتابعة كافة المسلسلات والبرامج التي تقوم القناة بعرضها خلال شهر رمضان المبارك  ، هذا و تحمل القناة  شعار ” غصب تحبها ” حيث بدأت حملة أعلانات وتسويق في جميع شوارع دولة المملكة  تشير إلي قرب إفتتاح القناة السعودية الاولي من نوعها ، والتي ستحدث نقلة نوعيه في القنوات السعودية علي حسب ما تحدث به القائمين علي القناة .

تقوم قناة sbc السعودية الجديدة بعرض العديد من المسلسلات والبرامج بالتزامن مع بدايتها في شهر رمضان المبارك ، حيث تعرض القناة العديد من المسلسلات والبرامج الحصرية والمتنوعة والتي تستهدف العديد من الشرائح السعودية ، واستطاعت القناة أن تحقق نسبة كبيرة من المتابعين والمشاهدين منذ بدايتها التي تزامنت مع شهر رمضان المبارك .

تردد قناة SBC السعودية الجديد :-

يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة sbc السعودية الجديدة علي كافة الاقمار الصناعية من اجل بأفضل محتوي مقدم من قبل القناة السعودية الاولي من نوعها ، حيث تقدم القناة المحتوي الترفيهي والمتميز ، ويمكنك ضبط تردد القناة من خلال التالي :-

  • تردد sbc على العرب سات بالتقنية عالية الجودة ( HD ) على التردد  12149 .
  • تردد sbc على البدر بالتقنية عالية الجودة ( HD ) على التردد 11230 .
  • تردد sbc على بدر بالجودة العادية ( SD ) على التردد  12015 .
  • تردد sbc على النايل سات بالتقنية عالية الجودة ( HD ) على التردد  12284
  • تردد sbc على النايل سات بالجودة العادية ( SD ) على التردد  12149.
رابط مختصر
2018-05-30 2018-05-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED