تردد قناة السعودية الاولي Saudi Sport HD علي قمر نايل سات وعرب سات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 12:42 مساءً
تردد قناة السعودية الاولي Saudi Sport HD علي قمر نايل سات وعرب سات
تردد قناة السعودية الأولي Saudi Sport HD علي قمر نايل سات وعرب سات ، حيت يزاد البحث في هذه الاونة علي القناة ، التي تقوم بنقل كافة أخبار وتحضيرات ومباريات المنتخب السعودي المتاهل لكأس روسيا 2018 ،وتعتبر القناة هي بيت الرياضة السعودية التي تنقل كافة المباريات في دولة المملكة .

قناة السعودية الرياضية :-

هي عبارة عن قناة سعودية تأستت في عام 2002 تهتم بالشأن الرياضي السعودي والعربي والعالمي . هذا وتقدم القناة افضل الخدمات التقنية العالمية في البث والاذاعة التلفزيونية والتي ساهمت في بث محتوي حصري وأكثر من رائع للمتابعين علي مستوي المملكة وعلي مستوي الوطن العربي . الامر الذي جعلها محل اهتمام الكثير من المتابعين لكرة القدم وخاصة بعد تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا

تردد قناة السعودية الرياضية :-

حققت القناة السعودية الرياضية العديد من النجاحات الكبيرة من اجل كسب شريحة كبيرة من المتابعين لكرة القدم في دولة المملكة أو علي مستوي الوطن العربي ، ومما زاد الاقبال علي القناة هو قيامها بالنقل الحصري لكافة أخبرا المنتخب السعودي ، هذا وتعمل القناة علي حشد عدد كبير من المتابعين والجماهير من اجل تشيجع المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018 .

تردد قناة السعودية الرياضية
تردد قناة السعودية الرياضية
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الرمز التصحيح القناة
نايل سات 12523 12149 أفقي 27500 5/6 القنوات الرياضية من 1-6 بنظام HD
عرب سات 11967 عمودي 30000 5/6 القنوات الرياضية من 1-6 بنظام SD
رابط مختصر
2018-03-01 2018-03-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED