تردد قناة الرياضية السعودية ksa sports 2018الناقلة لـبطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:29 صباحًا
تردد قناة الرياضية السعودية ksa sports 2018الناقلة لـبطولة الدوري السعودي

نرصد لكم متابعينا الكرام تردد قناة الرياضية السعودية ، جيث يتابع العديد نقل مباريات الدوري السعودي علي قنوات السعودية الرياضية ، التي أعلنت عن نقل حصري لمباريات الدوري السعودي بالتزامن مع قنوات ام بي سي برو سبورت ، وذلك بعد إتمام عقد الشراكة بين الهيئة مع هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودية .

ولقد حملت القنوات الرياضية السعودية إسم ksa sport وذلك إختصاراً لاسم دولة المملكة العربية السعودية باللغة الانجليزية ، وقد اعلن تركي أل شيخ علي أن القنوات السعودية ستنقل بالتزامن مع قنوات أم بي سي برو سبورت بقية مباريات الدوري السعودي للمحترفين ، تحدث علي أن القنوات سوف تكون تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة.

تردد قناة  الرياضية السعودية  ksa sport الجديد :-

يزداد البحث عن تردد قناة ksa sport في السعودية بالاونة بعد ان اعلن تركي أل شيخ علي انها ستقوم بنقل باقي مبارايات الدوري السعودي للمحترفين ، ونقدم لكم في إدارة موقع موجز الاخبار الترددات التي اعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة والتي جاءت كالتالي :

عربسات: HD ١٢١٤٩ افقي٢٧٥٠٠ SD ١٢٠١٥ عمودي٢٧٥٠٠

نايلسات: HD ١٢٢٨٤ عمودي٢٧٥٠٠ SD ١٢١٤٩ افقي٢٧٥٠٠

محللين قناة الرياضية السعودية :-

حيث اعلنت القنوات الرياضية السعودية عن إنضمام العديد من المحللين والمعلين البارزين ، ومن ضمنهم علي الكعبي وعامر عبدالله ومدحت شلبي ، بالاضافة إلي المعلق عبدالله الحربي وجعفر الصليح  ، وانضم للقناة يوسف الثنيان ومحمد نور وفؤاد أنور وعيسى المحياني وسلطان البرقان وتركي السلطان وطارق التائب وعبدالله الواكد وخالد بدرة. كما أعلنت القناة انضمام خليل الفهد وفهد المساعد ومسفر الخثعمي وعمار باحكيم وعمر المقري.

رابط مختصر
2018-07-09 2018-07-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED