تردد قناة الرأي الكويتية Alrai TV علي قمر نايل سات وعرب سات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 7:43 صباحًا
تردد قناة الرأي الكويتية Alrai TV علي قمر نايل سات وعرب سات

تردد قناة الرأي الكويتية Alrai TV علي نايل سات وعرب سات ، أصبح تردد قناة الرأي الكويتية محل أهتمام الكثير من المتابعين وعشاق الفن الكويتي والبرامج التي تقدمها القناة ، وتتسم هذه القناة بالمصداقية والشفافية لكل مشاهديها .  وكل يوم يزداد عدد المتابعين لها لما تقدمه من برامج مميزة وممتعة لجميع الفئات العمرية ، حيث تقدم القناة العديد من البرامج الترفيهية والاخبارية والمتنوعة .

أشتهرت قناة الرأس الكويتية لما تتمع به القناة من المصداقية ، وذلك بجانب البرامج المتنوعة والمتعددة التي تقوم بنقلها والتي تتباسب مع جميع شرائج العمرية بالاضافة إلي التطور التكنولوجي الكبير خلال البرامج التي تقوم قناة الرأي بعرضها ، وقد ذكر أحد المصار الموثوقة علي ان بث قناة الرأي الفضائية علي قمر عرب سات قد توقف بصورة مؤقتة ، وقد أضاف أن هذا التوقف جاء نتيجة لوجود بعض المشكلات التقنية التي يواجهها القمر خلال الفترة الحالية ، ومن المقرر أن تعود القناة للبث فور إنتهاء المشاكل .

تردد قناة الرأي الكويتية الجديد :

سنقدم لكم عبر موقع موجز الاخبار تردد قناة الرأي الكويتية ، حيث تقوم قناة الرأي الكويتية بالبث علي قمر النايل سات بصيغة MEPG 4 وهي التي تعمل علي بعض أجهزة SD بالاضافة إلي الاجهزة عالية وفائعة الجودة علي التردد الجديد 11678 – رأسي v – ومعامل الترميز 27500 وهو التردد الخاص بمنطقة المشرق الغربي والذي يشمل الخليج العراق وسوريا .

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10873(V) 27500 عمودي 3/4
تردد قناة الرأي الكويتية Alrai TV علي نايل سات وعرب سات
تردد قناة الرأي الكويتية Alrai TV علي نايل سات وعرب سات

كيف تضبط تردد قناة الرأي الكويتية :-

وتعرض القناة العديد من البرامج المميزة ومنها برنامج رأي ورأي ، وبرنامح اخر كلينك لمناقشة الامور الطبية . وبرنامج القرار وينتاول اخر اخبار العقارات في دولة الكويت . بالاضافة الي العديد من البرامج التي تقدمها القناة وتشمل الرياضة المحلية الكويتية والعالمية وفقرة الاخبار علي الساحة العربية والدولية . ونقدم لكم عبر موقع موجز الاخبار فيديو توضيحي لكيفية ضبط تردد قناة الرأي الكويتية . ويمكنك من خلال هذا الفيديو الذي سيعرض لكم ضبط الاشارة علي جهاز الاستقبال والاستمتاع بأفضل ما تقدمه القناة من برامج وفقرات مميزة وشيقة .

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED