تردد قناة الاهلي Alahly TV الناقلة لمباراة الاهلي والفجيرة في إحتفالية اليوبيل الذهبي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 11:27 صباحًا
تردد قناة الاهلي Alahly TV  الناقلة لمباراة الاهلي والفجيرة في إحتفالية اليوبيل الذهبي

تردد قناة الاهلي المصري Alahly TV تعد من اهم القنوات الرياضية في مصر وفي الوطن العربي وخاصة لمشجعي النادي الاهلي ، لان القناة تختص بنقل كافة أخبار النادي الاهلي المصري وكافة مبارياته سواء الرسمية أو الودية ، وتقوم القناة بعمل العديد من البرامج والتحليلات لاداء النادي الاهلي المصري .

قناة الاهلي المصري تزداد شعبيتها يوماً بعد يوم ، حيث تقوم في هذه الفترة بنقل مباريات النادي الاهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا ، الامر الذي ساهم في رفع اعداد المشاهدين للقناة سواء كانوا مشجعين للنادي ام لا ، وتقوم القناة بنقل المباريات بجودة عالية وبشكل مجاني .

تردد قناة الاهلي المصري :-

تردد قناة الاهلي علي قمر النايل سات والتي نقلت المباراة الودية التي جمعت بين النادي الاهلي المصري ونادي اتلتيكو مدريد الاسباني علي استاد برج العرب في الاسكندرية ، وتنقل العديد من المباريات والاخبار الحصرية للنادي الاهلي ، وإليكم تردد القناة كالتالي :-

القمر التردد الاستقطاب
نايل سات 12342 رأسي 3/4 -27500
نايل سات 12340 رأسي 2/3-27500

بطاقة مباراة الاهلي والفجيرة :-

الأهلي Vs الفجيرة . البطولة : إحتفالية الفجيرة باليوبيل الذهبي . القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 + الشارقة الرياضية + قناة الأهلي . المعلقين : عصام عبده (أبو ظبي) + راشد عبدالرحمن (الشارقة الرياضية) + سيف محمد (دبي) .

موعد المباراة : 4:40 مساءاً بتوقيت السعودية . 3:40 مساءاً بتوقيت مصر . 4:40 مساءاً بتوقيت فلسطين . 3:40 مساءاً بتوقيت الأردن. 2:40 مساءاً بتوقيت تونس . 2:40 مساءاً بتوقيت الجزائر . 1:40 مساءاً بتوقيت المغرب . 5:40 مساءاً بتوقيت الإمارات. 5:40 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 4:40 مساءاً بتوقيت الكويت . 4:40 مساءاً بتوقيت قطر.

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED