تردد السعودية الرياضية KSA sport HD لمتابعة مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تكنولوجيا
محمود أحمد30 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تردد السعودية الرياضية KSA sport HD لمتابعة مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الكثير من عشاق بطولة الدوري السعودي يبحثون عن تردد السعودية الرياضية  KSA sport  من أجل متابعة بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي تنطلق يوم غداً في اولي الجولات   ، وسنحرص في هذا المقال علي تقديم تردد قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين .

تردد السعودية الرياضية KSA sport HD علي كافة الأقمار الصناعية من اجل متابعة بطولة الدوري السعودي  ، وتعتبر هي القناة الرياضية الأولى في دولة المملكة ،  حيث تقوم بنقل الاخبار التي تتعلق بالرياضة بشكل عام ولا تقتصر علي دولة المملكة ، هذا ويحرص عشاق الكرة السعودية في جميع انحاء الوطن العربي للمتابعة القناة من أجل متابعة الدوري السعودي .

يذكر ان رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن إطلاق مسمي كأس الأمير محمد بن سلمان علي بطولة الدوري السعودي للمحترفين في نسخة إستثنائية لمدة موسم واحد .

وقد نشر معالي المستشار آل الشيخ خلال حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين يوم أمس 28-08-2018 علي ان هذا أقل ما يمكن أن نقدمه من شكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان علي ما قد قدمه للرياضة السعودية .

تردد السعودية الرياضية ksa sport HD علي كافة الأقمار الصناعية  :-

تردد السعودية الرياضية ksa sport HD  علي كافة الأقمار الصناعية من اجل متابعة كافة المباريات التي تقوم القناة بنقلها ، حيث تتبع القناة بعد لتركي أل شيخ وقد اكد علي انها ستقوم بنقل باقي مبارايات الدوري السعودي للمحترفين ،ونقدم لكم متابعينا الكرام تردد القناة :

عربسات:
HD ١٢١٤٩ افقي٢٧٥٠٠
SD ١٢٠١٥ عمودي٢٧٥٠٠

نايلسات:
HD ١٢٢٨٤ عمودي٢٧٥٠٠
SD ١٢١٤٩ افقي٢٧٥٠٠

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.