تردد السعودية الرياضية KSA sport الناقلة لمباراة بين الهلال والاتحاد في كأس السوبر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 6:39 مساءً
تردد السعودية الرياضية KSA sport الناقلة لمباراة بين الهلال والاتحاد في كأس السوبر

تردد السعودية الرياضية KSA sport الناقلة لمباراة بين الهلال والاتحاد في بطولة كأس السوبر السعودي  ، وتعتبر هي القناة الرياضية الأولى في دولة المملكة ،  حيث تقوم بنقل الاخبار التي تتعلق بالرياضة بشكل عام ولا تقتصر علي دولة المملكة ، هذا ويحرص عشاق الكرة السعودية في جميع انحاء الوطن العربي للمتابعة القناة من أجل متابعة الدوري السعودي .

بطاقة مباراة الهلال والاتحاد :-

الهلال Vs الإتحاد . البطولة : كأس ولي العهد السعودي للمحترفين . القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1 . الملعب : لوفتس رود (ارضية كوينز بارك رينجرز) . المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة : 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 6:00 مساءاً بتوقيت العراق . 5:00 مساءاً بتوقيت السودان . 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 4:00 مساءاً بتوقيت تونس . 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 4:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 6:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:00 مساءاً بتوقيت قطر.

تردد قناة السعودية الرياضية  ksa sport علي كافة الأقمار الصناعية   :-

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport في السعودية بالاونة  الأخيرة بعد ان اعلن تركي أل شيخ علي انها ستقوم بنقل باقي مبارايات الدوري السعودي للمحترفين ، ونقدم لكم في إدارة موقع موجز الاخبار الترددات التي اعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة والتي جاءت كالتالي :

عربسات: HD ١٢١٤٩ افقي٢٧٥٠٠ SD ١٢٠١٥ عمودي٢٧٥٠٠

نايلسات: HD ١٢٢٨٤ عمودي٢٧٥٠٠ SD ١٢١٤٩ افقي٢٧٥٠٠

رابط مختصر
2018-08-18 2018-08-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED