التخطي إلى المحتوى
تحميل منصة مدرستي التعليمية 1442 هـ لمتابعة الحصص والدروس التعليمية
تحميل منصة مدرستي التعليمية 1442 هـ لمتابعة الحصص والدروس التعليمية

تستطيع تحميل منصة مدرستي بسهولة عن طريق الهاتف الجوال أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب حيث صمتت خصيصا ليتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر، وصممت المنصة حتى يستطيع الطالب والمعلم استخدامها بكل سهولة وبحرية، حيث يعد إتمام العملية التعليمية خلال الأجهزة الإلكترونية أمر سهل وخاصة على أجهزة الكمبيوتر، وسوف نوضح طريقة تحميل منصة مدرستي.

تحميل منصة مدرستي التعليمية

يمكن تحميل منصة مدرستي عبر الكمبيوتر عن طريق فتح المستعرض، ثم الكتابة فى المكان المخصص للبحث منصة مدرستي وتقوم بالضغط على أول رابط يظهر لك فى نتائج البحث، بعد ذلك تضغط على تسجيل الدخول وتقوم بهذا باستخدام حساب نور أو باستخدام حساب مايكروسوفت اوفيس ثم دخول، وبهذا تكون قادر على التحكم فى المنصة بسهولة دون أن تحتاج تحميل أي برامج أخري. ويمكن أيضا تحميل منصة مدرستي التعليمية على الهاتف الجوال، حيث تدعم جميع أنظمة التشغيل، فيمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر آبل لمستخدمين أجهزة آبل، وتحميله من متجر جوجل بلاي لمستخدمين نظام التشغيل أندرويد.

محتوي منصة مدرستي

منصة مدرستي تحتوي على النسخة الإلكترونية من جميع المقررات الدراسية، تحتوي على الواجبات والاختبارات التي يتم إجراؤها عن بعد، تستطيع أن تحضر فصول الدعم والتقوية عن بعد باستخدام حساب مايكروسوفت تيمز، يحتوي التطبيق على مقررات مختلفة تدعم الفروق الفردية بين الطلاب، تحتوي على بنك الأسئلة الذي يتضمن مئة ألف سؤال فى جميع المقررات الدراسية، تحتوي على أكثر من خمسة واربعون الف محتوي تعليمي متنوع، تحتوي على أكثر من مئة وثلاثون ألف خطة درس من قبل المعلمين، تحتوي على قنوات تساعد على التطوير الذاتي وتحتوي على مجتمع مدرسي تفاعلي، حيث يمكنك عزيزي الزائر من تحميل المنصة من خلال الرابط التالي هــــنــا.

فى نهاية المقال تعرفنا على منصة مدرستي، وطريقة تحميلها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوال، وتعرفنا على المحتوي المميز لمنصة مدرستي التعليمية.

التعليقات