التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة ماين كرافت 2021 Minecraft الإصدار الجديد
تحميل لعبة ماين كرافت 2021 Minecraft الإصدار الجديد

تعتبر لعبة ماين كرافت من أهم وأبرز الألعاب الحديثة التي أطلقها عالم الألعاب على مستوى العالم إذ تعتبر من الألعاب العشبية والشائعة، وتعتبر ماين كرافت بأنها ليست فقط رسومات وإنما تسمى بالصور ذات البيكسلات الحديثة والمعقدة ويصعب على أي فرد أن يتجاوز إلا بالفكر والإبداع في هذه اللعبة.

ما هي لعبة ماين كرافت Minecraft

تعتبر هذه اللعبة ماين كرافت من ألعاب التشييد المعماري والتركيب، حيث يمكن للاعب أن يقوم بتشييد وتركيب مباني ضخمة وعملاقة حتى مدن بأكملها، حيث تقوم اللعبة بتحسين وتطوير زوق اللاعب من الناحية الفنية مثلاً كتناسق الألوان مع بعضها البعض وكذلك الشكل المعماري والفني للمبنى.

علاوة على ذلك تستطيع من خلال هذه اللعبة أيضاً أن تقوم بمشاركة الأصدقاء وأن تكونوا كفريق واحد للوصول إلى المدينة بأفضل شكل يذكر، حيث كلما تعمقت أكثر داخل أروقة اللعبة لابد لك من إكتشاف المزيد من الأشياء الغامضة والشيقة والمثيرة مثلاً خاصية الطيران، حيث تساعدك على أفضل بناء لكي تصبح أجمل وأفضل مدينة في اللعبة.

حيث تعتمد هذه اللعبة على أبسط الأشياء مثال على ذلك الخشب والمعادن، يستخدموا لكي تظهر مدى الفن المعماري الذي بداخل اللاعب حتى يرتقي بالمبنى عن طريق هذه الأشياء.

شرح لعبة Minecraft الحديثة 2021

أولاً : القدرة على البقاء حياً

حيث يجب على اللاعب البقاء حياً من خلال إستخدام المكونات البدائية التي تكون موجودة في الطبيعة مثل الخشب والمعادن والأحجار بحيث تتناسب مع كل مرحلة من المراحل البدائية للعبة.

ثانياً: مرحلة البناء والإقلاع

حيث تتم في هذه المرحلة قضاء وقت مميز من الإبداع بدون التركيز في شريط الجوع أو الموت من هجمات الوحوش، حيث أن اللعبة توفر لك كمية من الإبداع من خلال تشيد المباني والمدن، وأيضاً إختيار وضع الطيران وحتى السير بحرية في أي مكان.ط

ثالثاً: مرحلة الصعوبة أو ما تسمى المتشددة

رابعاً: فترة المغامرة لكسب المال الوفير

إصدار اللعبة  :

  • اخر تحديث: 8أبريل, 2021
  • النسخة الحالية: 1.16.230.54
  • المتطلبات: 6.0
  • التصنيف:  أكشن
  • عدد التنزيلات: 303264
اسم اللعبة Minecraft: Pocket Edition APK
حجم التحميل 128 MB
رقم الإصدار 1.16.201.1
تاريخ الإصدار 12/9/2020
رابط التحميل تحميل ماين كرافت مجاناً للأندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.