التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة ماين كرافت الإصدار الأحدث للأندرويد 2020
تحميل لعبة ماين كرافت الإصدار الأحدث للأندرويد 2020

تعد لعبة ماين كرافت اللعبة الأولي الخاصة بالتشييد والبناء فهي تعطي للفرض الحرية الكاملة والراحة في عملية البناء، ومن الممكن أيضًا أن تتم عملية اللعب مع أصدقائك وبناء مباني مرتفعة وأشكال مميزة ومدن كاملة، وطريقة اللعب تنقسم لعدة أقسام والتي تعتمد على عملية اختيار اللعب وتتغير وفقًا لطريقة اللعب التي ترغب في القيام به.

منشئي مطور لعبة ماين كرافت

ابتكر وطور هذه اللعبة ماركوس بيرسون والمعروف باسم نوتش وهو سويدي الجنسية، وأنشاء اللعبة بلغة الجافا، ثم أنشأ شركة خاصة به وسمها ( موجانغ)، ثم استحوذت شركة Microsoft على هذه اللعبة.

شرح لعبة ماين كرافت 2020 لأجهزة الأندرويد

تعتمد هذه اللعبة عقب تحدثيها الأخير على عدد من الأساليب لكي يتم البقاء وطرق اللعب وهي كالتالي:

  • وضع الإبداع

يتم استخدام هذا الوضع لكي يتم اتاحة الوصول لكل الموارد المتوفرة، وفي هذا الوضع لا يتم التأثر بها بالجوع أو بأي شئ آخر، وعبر هذا الوضع يتم التركيز بشكل كبير على عملية البناء بدون التركيز بالجوع أو الموت، وعبر هذا الوضع يتم اختيار وضع الطيران أو السير بشكل حر بالعالم.

  • وضع المغامرة

صمم هذا الوضع بشكل خاص حتى يستطيع اللاعبين تخصيص خرائط معينة، ويضيف هذا الوضع بتحدث اللعبة بإصدار رقم 3.1، وعبر هذا الوضع يمكن تحديد خرائط قد قمت بإختيارها ولكنه يفرض قيود على اللاعبين.

  • وضع المشاهدة

ويوفر هذا الوضع للاعبين عملية التحليق بدون تدخل مباشر باللعب، ومن الممكن أن تتم رؤية العالم ومشاهدة الأحداث بدون اللعب، بالإضافة إلى صنع الكثير من الصداقات وبالإمكان تغير لون البشرة.

  • وضع المتشدد

خصص هذا الوضع من أجل اللاعبين المحترفين، حيث ارتفعت صعوبة اللعبة بطريقة كبيرة، حيث سيجد اللاعب في حالة الموت بأن كل ما أنشأه أو قام ببناءه إزيل أو قد يخسر القلوب الذي يمتلكها.

  • وضع البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة ماين كرافت 2020

يمكنك عزيزي الزائر والمحب للألعاب الإلكترونية في الوطن العربي والعالم تحميل اللعبة الإلكترونية الأبرز من خلال الرابط التالي هـــنـــا، وذلك من أجل الإستمتاع بكافة المغامرات التى تلعبها عزيزي الزائر.

التعليقات