تعد لعبة فورت نايت أحد أشهر وأفضل الألعاب ذات المحتوى الحربي التنافسي بجانب سلسلة أخرى من الألعاب ذات نفس المحتوى المنافسين لفورت نايت، حيث ظهرت الألعاب التي تحتوي على نظام التنافس “باتل رويال” على أجهزة الموبايل مع بداية عام 2018 ميلادي عندما قامت شركة “Tencent” للألعاب بتصميم نسخة خاصة من لعبة ببجي موبايل لمنصة الهواتف، حتى وصلت اللعبة لمستوى شهرة عالي جداً ولاقت اللعبة على الموبايل اقبالاً رهيباً غير مسبوق في عالم الألعاب حيث وصل عدد التنزيلات للعبة حتى اللحظة أكثر من مليار وثلث عملية منذ انطلاقها، وهذا عدد كبير جداً مقارنة بعدد أحياء هذا العالم.

لعبة فورت نايت للأندرويد كاملة 2021

دعونا ندخل إلى صلب عنوان الموضوع سريعاً حيث قامت الشركة المؤسسة للعبة فورت نايت بإنشاء نسخة خاصة من اللعبة لأجهزة الهواتف الذكية ولكنها تحتاج لمواصفات قوية حتى تعمل على الجهاز وسنعرفكم على المواصفات المطلوبة في الأسفل، حيث أن اللعبة متاحة من متجر جوجل بلاي لأجهزة الموبايل التي تعمل بنظام  التشغيل “Android” بحجم لا يتعدى الـ 2 جيجا بايت.

تحميل لعبة فورت نايت 16.40 كاملة للأندرويد والأيفون مجاناً 2021

تحميل لعبة فورت نايت للأندرويد كاملة 2021

مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة فورت نايت على الجوال:-

Fortnite هي لعبة عالية الدقة تحتاج لعداد هاتف قوياً نسبياً، دعنا نعرفك على أدنى مواصفات مطلوبة لتشغيل اللعبة على هاتفك الأندرويد.

نظام الأندرويد“Android 8.0 and UP “64-bit
المعالج ARM64
الرام “RAM”4 غيغابايت
وحدة معالجة رسوماتAdreno 530 أو أعلى، أو Mali-G71 MP20، أو Mali-G72 MP12 أو أعلى
ملاحظة هامةقامت Google بحظر لعبة فورت نايت عبر Google Play بسبب المشاكل بينها وبين اللعبة

تحميل فورت نايت للأندرويد كاملة أخر تحديث 16.40

يستطيع مستخدمي أندرويد الحصول على اخر تحديث من لعبة فورت نايت عبر تنزيل التطبيق المرفق رابط تحميله بالأسفل على الأندرويد من خلال متجر سامسونج ومن ثم تحميل اللعبة من داخله، أو تحميلها من خلال رابط الجدول أدناه مباشرة.

اسم اللعبة

Fortnite

الإصدار16.40.0
حجم التحميل الأولي147 ميجا بايت
رابط التحميلتحميل فورت نايت للأندرويد محدثة

تحميل فورت نايت للأيفون الإصدار المدعوم 2021

في خضم المشكلة الواقعة بين شركة فورت نايت وشركة Apple والتي قامت الأخيرة بحظر اللعبة من على متجرها الرسمي والمصدر الوحيد لتثبيت التطبيقات على أجهزتها وبالاشتراك أيضاً مع جوجل ولكن أجهزة جوجل أندرويد تستطيع تنزيل اللعبة من خلال المصادر الخارجية بخلاف أبل التي تحتاج لعدة خطوات أخرى للحصول على اللعبة، وهي كالتالي.

ملاحظة هامة: يجب أن تكون قد حملتها مسبقاً.

  1. افتح متجر التطبيقات آب ستور، ثم اختر قسم المشتريات Purchased، بعد الضغط على صورة الملف الشخصي، ثم مشترياتي.
  2. ستظهر قائمة بجميع تطبيقات وألعاب نظام التشغيل iOS،  التي قمت بتحميلها خلال السنوات الماضية.
  3.  مرر لأسفل للبحث عن لعبة Fortnite.
  4. بعد العثور عليها، اضغط على اللعبة وانتظر عملية التثبيت، ولكن تذكر يجب أن تكون قد قمت بتحميل اللعبة في السابق، حيث تكمن هذه الحيلة في أن اللعبة لا تزال جزء من ن ملفات الألعاب التي يجب استردادها من خوادم Epic.

تحميل فورت نايت للأيفون