التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة فري فاير Free fire الاصدار الجديد واهم التحديثات 2021
تحميل لعبة فري فاير Free fire الاصدار الجديد واهم التحديثات 2021

تعتبر لعبة فري فاير Free fire من الالعاب القتالية التي تشبه لعبة ببجي موبايل الى حد كبير، باختلاف بعض من المحطات فيها،يتم داخلها اطلاق النار على الاعداء من خلال المسدسات والقناصات داخل اجواء حماسية قتالية تنافسية، في بداية اللعبة يتم القفز من خلال طائرة يصلون الى ساحة المعركة من خلال مظلات، تمنح لعبة فري فاير اللاعب امكانية اختيار موقع اللعبة والاستيلاء على الاسلحة المختلفة والمعدات الاخرى القتالية حتى تمنكهم من اجتياز المراحل المختلفة داخل اللعبة.

لعبة فري فاير Free fire

هذا وقد حصدت لعبة فري فاير على اعجاب كبي وكثير من الناس بسبب مميزاتها وامكانيتها التي تتناسب مع جميع الاشخاص، تم تطويرها من قبل دوتس ستوديو، وتم اصدارها عام 2017، حصلت لعبة فري فاير على جائزة افضل لعبة شعبية في متجر جوجل بلاي،لتعرف على كيفية تحميلها تابع المقال واهم مميزات الاصدار الجديد الذي تم تحديثه في 4اغسطس 2021.

كيفية تحميل لعبة فري فاير free fire للهواتف المحمولة 2021

  • اولا الدخول مباشرة الي جوجل بلاي اذا كان هاتفك بنظام اندرويد والقيام بالنقر فوق بحث وكتابة تحميل لعبةfree fire،ثم الضغط فوق تحميل او تثبيت ليتم تثبيتها على هاتفك المحمول.
  • ثانيا اذا كان هاتفك ايفون يمكنك الدخول الي متجر اب الستور والنقر فوق البحث وكتابة تحميل لعبة فري فاير ،ثم النقر فوق اذهب ثم ننتظر قليلا ليتم تحميلها،ثم ننقر فوق افتح للعب من خلالها والاستمتاع بها وبمزاياها الحماسية.

اهم مميزات لعبة فري فاير free fire الاصدار الجديد

  • تم تطوير توازن السلاح.
  • وتم ايضا تعديل الشخصيات الموجودة داخل اللعبة لخلق لعبة متوازنة.
  • تم اضافة سلاح قنص جديد من نوع AC80،واضافة شخصية جديدة سميت ب Dimitri،وايضا وضع شكل جديد لسلاح المنجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.