التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة صب واي subway surfers النسخة الأصلية للموبايل
تحميل لعبة صب واي subway surfers النسخة الأصلية للموبايل

تكثر الالعاب التشويقية على الهواتف الذكية، ويمارس العديد من الاشخاص لعبهم المفضلة سواء كانت ترفيهية أو قتالية أو ألعاب ذكاء أو ألعاب البنات المختلفة، ومن أكثر الألعاب شهرة وانتشاراً والتى لاقت صدى واسع وكبير هي لعبة صب واي الشهيرة، فهي من أشهر الألعاب وأكثرها تحميلاً ويمارسها الأشخاص في مختلف الأعمار فهى ممتعة وشيقة ومتاحة بتحديثات مستمرة ومتنوعة حتى لا تمل من اللعبة، لمعرفة المزيد من اللعبة تابع كلماتنا حتى النهاية.

لعبة صب واي

هي لعبة جرى لا نهاية لها للهاتف الذكي تم تطويرها من قبل شركة Kiloo وشركة SYBO Games وهى شركات خاصة مقرها في الدنمارك. واللعبة متاحة على منصات Android و iOS و Kindle و Windows Phone وتستخدم محرك ألعاب Unity، تم إصدارها في 24 مايو 2012 مع تحديث مستمر للعبة يتناسب مع الإجازات الموسمية حيث يتم تحديثه كل ثلاثة أو أربعة شهور عادةً مع أوقات العطلات الموسمية، وقد كانت اللعبة في عام 2017 اللعبة الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم.

كيفية لعب لعبة صب واى

  • في اللعبة يأخذ اللاعبون دور فنانين الشباب الذين يقومون بالكتابة على الجدران الشباب.
  • بعد الكتابة على الجدران على موقع سكة حديد المترو يكتشفهم ضابط محطة القطار ويحاول الإمساك بهم.
  • يركض اللاعب عبر مسارات السكك الحديدية للهروب من المفتش وكلبه، وأثناء الركض يمسكون عملات ذهبية والعديد من العناصر أخرى على طول الطريق التي تساعدهم في جمع المزيد من العملات.
  • علي اللاعب تجنب أن تصطدم بالقطارات والعوائق الأخرى ويمكن القفز فوق القطارات والتزلج على الطريق باستخدام ألواح الدوران.
  • تخسر اللعبة عندما ترتضم بالعوائق ويمسك بك المفتش ويمكن تجنب الارتضام في اللحظة الأخيرة بتفعيل لوح التزلج الخاص.
  • هناك بعض الأحداث الخاصة في اللعبة مثل Weekly Hunt حيث تجمع الحروف الخاصة بأسم الشخصيات ويمكن أن تحصل على مكافآت وشخصيات جديدة في اللعبة.
  • يتم إلغاء قفل ما يصل إلى 18 حرفًا باستخدام العملات المعدنية أو المفاتيح أو عمليات الشراء داخل اللعبة أو جمع عناصر محددة أو الاتصال بحساب Facebook.
  • معظم الشخصيات لديها ما يصل إلى تحديثين أو ثلاثة لكل منها شكله المختلف.
  • يمكن إلغاء قفل ما يصل إلى 17 شكل مختلف للشخصيات بنفس الأساليب ولكل منها قدرات مختلفة يمكن أن تساعد اللاعب.
  • عند التحديث إلى موقع جديد ستتوفر شخصية جديدة.

تحميل لعبة صب واي

بكل سهولة ويسر ولأنها اللعبة الأكثر بحثاً وتنزيلاً يمكن تحميل لعبة صب واي عن طريق تنزيلها من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور بكل سهولة من خلال كتابة اسمها في محرك بحث المتجر والقيام بالانتظار حتى يتم تنزيلها ثم البدء في المغامرات واللعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.