التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة صب واي subway surfers الأصلية مجاناً للموبايل
تحميل لعبة صب واي subway surfers الأصلية مجاناً للموبايل

لا يمكن اعتبار أن الألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية قاصرة على الأطفال فقط، بل نجد كافة الفئات العمرية تمارس العديد من هذه الألعاب، وتتنوع نوعية الألعاب ما بين ألعاب التسلية والترفيه والألعاب القتالية وألعاب التسلية، اليوم سنضع لك عزيزي المتابع رابط تحميل اللعبة الأكثر شهرة والتى حصلت على مراتب متقدمة في نسبة التحميل، حيث أصبحت ومنذ سنوات عديدة اللعبة الأكثر تثبيتاً والأكثر انتشاراً في العالم، أنها لعبة صب واي، سنتعرف سوياً الى هذه اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها.

لعبة صب واي

لعبة صب واي هي احدى ألعاب صب واي سيرفيس الشهيرة، يرتكز مبدأها الركض والهرب والقفز من مكان لأخر وتجاوز العقبات في الطريق وجمع العملات المعدنية والاستمرار في التقدم حتى الوصول إلى مستويات جديدة وفتح كافة الشخصيات الجديدة المغلقة في اللعبة.

مميزات صب واي

  • تحميل لعبة صب واي سيرفرس مجانا بدون دفع اي مقابل مادي، ولكن توجد عمليات شراء داخل اللعبة.
  • اللعب من دون الاتصال بالإنترنت.
  • يوجد في لعبة متجر به الكثير من الأشياء والأدوات التي تساعدك في اللعب وتغير من شكلك ومظهرك، مثل لوح التزلج وحذاء القفز والملابس وغيرها .
  • تتميز بكثرة التحديثات ويتم إصدار تحديث كل فترة وذلك من اجل إضافة حدث جديد او حتى من اجل إصلاح بعض العيوب والمشاكل .
  • يوجد العديد من الشخصيات في اللعبة وذلك لإرضاء اذواق اكبر قدر ممكن من المستخدمين، والشخصيات هذه تجدها في المتجر ويمكنك فتحها عن طريق العملات الذهبية.
  • إمكانية مشاركة إنجازاتك وما قمت به مع اصدقائك على فيسبوك.

طريقة تحميل اللعبة

تعتبر اللعبة الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي، فهي كما ذكرنا لعبة مجانية ولا تحتاج الى انترنت لتتمكن من لعبها لذلك يمكنك عزيزي القاريء تحميل اللعبة وتثبيتها بسهولة من خلال كتابة اسم اللعبة في محرك بحث جوجل بلاي في هاتفك والاستمتاع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.