التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة صب واي subway على الهواتف المحمولة 2021
تحميل لعبة صب واي

تعتبر لعبة صب واي  subway من الالعاب الترفيهية المجانية، صنعت بواسطة شركة kilooوsybo المختصة بالالعاب الالكترونية، يمكن تحميلها على كافة الانظمة سواء كانت اندرويد او iso، وكافة الاجهزة بخلاف نوعيتها وماركتها،كانت سامسونج او ايفون او هواوي او اوبو، تدور احداث اللعبة حول فتى يسمى جاك واصدقائه الذين يقومون بالرسم بالالوان الجدارية على جدار القطارات المختلفة وتقوم الشرطة بملاحقتهم ويتم هروبهم ويقفزون من فوق وتحت القطارات، واثناء ذلك يتم جمع الذهب والجوائز المختلفة الموجودة داخل صناديق، ويتم تجميع احرف كلمات للتجاوز مراحل مختلفة.

لعبة صب واي subway

يوجد العديد من اصدارات لعبة subway المتنوعة، حيث يوجد صب واي هالوين وكريسماس وعيد الحب، وسيرفرس نيويورك سيتي وسيرفرس روما والعديد من الاصدارات المختلفة، وتعتبر لعبة صب واي من الالعاب الشعبية التي لاقت جمهورا كبيرا منذ ان تم اصدارها في تاريخ 24 مايو 2012، في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحميلها على الهواتف المحمولة.

كيفية تحميل لعبة صب واي subway 2021

  • قم عزيزي المتابع بدخول الى متجر جوجل بلاي والبحث على لعبة subway والنقر عليها ثم النقر فوق تثبيت ليتم تحميلها على هاتفك المحمول.
  • قم عزيزي بالدخول الى متجر اب ستور ايضا ثم ادخل اسم اللعبة في المكان المخصص للبحث ثم انقر فوق زر البحث،ستظهر لك اللعبة انقر فوق تثبيت ليتم تثبيتها على هاتفك.
  • اخيرا اذا كنت تعاني من مشكلة في تحميلها من خلال المتجر يمكنك تحميلها من خلال متصفح جوجل كروم ودخول على موقع Downloady وتثبيتها بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.