تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2022، وتعتبر لعبة روبلوكس من العاب الأون لاين الاجتماعية بحيث تستطيع أن تلعبها مع الأصدقاء وأيضا تستطيع الدردشة معهم، ويمكن أن تلعبها علي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وصممت هذه اللعبة خاصة للأطفال والمراهقين ويمكن لكبار السن أن يلعبوها، ويختار الشخص الذي يلعبها الشخصيات التي يريدها، وهي ليست فقط لعبة واحدة بل تحتوي علي منصة تضم ملايين الألعاب، ومن خلال المقال سنتحدث عن اللعبة بتفصيل وطريقة تحميل لعبة روبلوكس.

لعبة روبلوكس

تحميل لعبة روبلوکس Roblox التحديث الجديد لجميع الأجهزة 2022

تحميل لعبة روبلوكس

هي لعبة أونلاين ويمكن أن تلعبها عن طريق أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة تشغيل ألعاب الفيديو، وهي مصممة للطفل من سن ثماني سنوات وحتي سن المراهقة 18 عام، وتعتبر لعبة رو بلوكس  منصة تجمع ملايين الألعاب بحيث تضم أكثر من 50 مليون لعبة أنشأها اللاعبون، أي أنها تشبه منصة اليوتيوب ولكنها تتضمن منصة ضخمة للألعاب كما الفيديوهات بمنصة اليوتيوب، ومن خلالها ينشأ اللاعب شخصيته الرقمية ويمكن تزيينها وتلبيسها، ومن. أهم المميزات الخاصة بها القدرة علي إضافة الأصدقاء والدردشة معهم اثناء اللعب.

طريقة إنشاء لعبة في روبلوكس بطريقة سهلة

تحميل لعبة روبلوکس Roblox التحديث الجديد لجميع الأجهزة 2022

طريقة إنشاء لعبة في روبلوكس

استوديو روبلوكس

وبهذه الخطوة عليك بالبحث في جوجل عن رو بلوكس استوديو ودخول الي اول موقع ثم تظهر لك صفحة قم بالضغط علي بدء الإنشاء وإذا كانت هذه المرة الأولى، فسيبدأ في تثبيت رو بلوكس دراسة.

افتح روبلوكس استوديو

وفي هذه الخطوة عليك فقط النقر فوق زر بدء الإنشاء مرة أخري وستظهر لك شاشة بها الكثير من الألعاب التي يمكن إنشاؤها.

اختر قاعدة لإنشاء لعبتك في رو بلوكس وبدأ في إنشاؤها

بعد الضغط على روبلوكس استوديو عليك باختيار إحدى قاعدة الألعاب التي تناسبك ومن المفضل أن تختار قاعدة BASEPLATE إذا كنت أول مرة تلعب اللعبة وعند فتح قاعدة بيانات جديدة ستظهر لك عدد كبير من الأيقونات والأوامر، والتي من سهل جدا تعلمها وتحتاج فقط إلي الممارسة.

خطوات إنشاء الكائن الأول

من خلال علامة التبويت في القائمة العلوية اختر HOME و من ثم Part، وبمجرد النقر هنا سيظهر لك الكائن علي الشاشة، ويمكنك أيضا اختيار غيره من الكائنات من خلال نفس الخطوات السابقة.

كيفية تغيير حجم الطوبة وتدويره وتحريكه

يوجد بالقائمة ثلاث خيارات وهي كالتالي:

  • مقياس يمكنك تغير شكل الطوبة الخاصة وأيضا تغيير ارتفاعها واختار الشكل الذي يناسبك.
  • يتحرك من خلال هذه ستستطيع التحكم في مكان الطوبة ووضعها في المكان الذي يناسبك.
  • استدارة من هنا يمكنك قلب الطوبة ووضعها كما تريد.
  • كيفية إزالة التضاريس: من خلال النافذة الموجودة على اليمين تبحث عن Explorer، ومن هنا سترى مساحة عمل منسدلة.

خطوات إنشاء نقطة ولادة

تعريفها وهي نقطة تظهر فيها الصورة الرمزية الخاصة بك في كل مرة تبدأ فيها لعبة جديدة أوتموت، ومهم جدا تضمين هذه النقطة حتى تتمكن من اللعب مرة أخري، ولتضمينها أذهب إلى القائمة وحدد علامة التبويب الطراز ثم أنقر فوق رمز الشمس الذي يشرق إلي اليمين يعدها ستظهر نقطة الولادة على خريطتك.

وبالنهاية صمم اللعبة الخاصة بك في تنسيق Roblox

من خلال الخطوات التي تم ذكرهم بالأعلى يمكنك تصميم قاعدة اللعبة كما تشاء وبالطريقة التى تناسبك، وخذ يعين الاعتبار يمكنك إنشاء نسخة من الطوب بالضغط على Ctrl +حرف D من الكيبورد.

قديهمك .. تحميل لعبة الدودة wormate.io 2022 للكمبيوتر أحدث اصدار

خطوات تحميل لعبة روبلوكس بطريقة سهلة

  • عزيزي الزائر يمكنك أن تحميل لعبة روبلوكس على جهاز الكمبيوتر الخاصة بك من موقع جوجل بلاي وتنزل اللعبة من هذا الموقع بطريق أمنة على جهازك وبعد تثبيتها استمتع باللعبة.
  • وأيضا عزيزي الزائر يمكنك تحميل لعبة روبلوكس على هاتف الذكي من خلال متجر Play، وتقوم بتثبيتها علي هاتفك وتستمتع باللعبة.
  • ويمكنك تحميل لعبة روبلوكس على جهاز الآيفون والأيباد من خلال متجر ابل للتطبيقات App Store، ثم تثبيتها على جهازك واستمتع باللعبة.
  • يمكنك عزيزي الزائر أن تلعب اللعبة أونلاين من خلال منصات جوجل دون الحاجة الى تثبيت اللعبة على جهازك، بشرط أن تسجل في اللعبة لتضمن تسجيل الدخول مرة أخرى على حسابك.