التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة روبلوكس Roblox الاصدار الجديد على الهواتف المحمولة 2021
تحميل لعبة روبلوكس

تعتبر لعبة روبلوكس Roblox من الالعاب الممتعة والمسلية للافراد، فهي مصنفة ضمن العاب الفيديو المجانية، لعبة روبلكس موجهة للاطفال والمراهقين، الذين يمكن ان ينسجوا من وحي خيالهم شخصيات رقمية افتراضية في اللعبة يقومون بتصميم الازياء لهم من خلال ابداعهم وتلبيسهم من خلال اللعبة، تم انشاء هذه اللعبة بتاريخ 2006، وبين الحين والاخر يتم التحديث بشكل ملفت لجمهورها،تم تصميم اللعبة من اجل ان تكون صديقة للاسرة وغير مضرة للاطفال والمراهقين.

لعبة روبلوكس

تعتبر لعبة روبلوكس يتم استخدام نظام لوا الذي يمنح اللعبة والمستخدمين استخدام التأثيرات في تكوين شخصياتهم الافتراضية على اللعبة، وتم تحديث شعار روبلكس عام 2018، يتم تحميل اللعبة على انظمة متعددة، منها نظام اندرويد ونظامiso، ومتجر مايكروسوفت الخاص باجهزة الحاسوب الحديثة، يمكن في لعبة روبلكس اللعب بالمفرد او جماعي، وهي لعبة تضمن العاب كثيرا داخلها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحميل لعبة روبلكس.

خطوات تحميل لعبة روبلوكس على الهواتف المحمولة الذكية roblax

  • الانتقال الى المتجر الخاص بهاتفك اذا كان هاتفك بنظام اندرويد قم بتحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي، اما اذا كان ايفون قم بتحميله من متجر اب ستور، وانتظر قليلا حتى يتم تحميله على هاتفك.
  • ثانيا اذا واجهت اي من المشاكل عند تحميلك اللعبة من خلال هذه المتاجر، قم بالدخول الى متصفح جوجل كروم وتحميل اللعبة من خلال uptodown.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.