التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة روبلوكس الاصدار الجديد بخطوات سهلة على الهواتف المحمولة2021
تحميل لعبة روبلوكس

تعتبر لعبة وربلوكس من الالعاب المميزة والممتعة، والتي تسمح للاعبيها انشاء عالم الالكتروني خاص بهم من ابداعاتهم الشخصية، وانشاء شخصيات رقمية مميزة من وحي الخيال لديهم، حيث اثر ذلك على شهرتها بين الاشخاص والافراد بشكل كبيرا، حصدت لعبة روبلكس في عام 2017على اكثر من 50 مليون مبدع ومستخدم لها قام بإنشاء وتطوير تصميمات خاصة للعبة، واكثر من 20مليون لاعب شهريا، تم تطوير هذه اللعبة على يد دايفيد باسروكي وايريك كاسسيل عام 2004.

لعبة روبلوكس

تحتوي لعبة روبلوكس بنظامها الجديد على مجموعة من الالعاب المختلفة داخلها، التي يمكنك من خلالها اختيار اللعبة التي تريد واللعب بها، تمنح روبلكس ميزة اللعب جماعيا او فرديا، ويمكن تحميلها على جميع انظمة الهواتف المحمولة، لتعرف على خطوات تحميلها بكل سهولة تابع معنا لنهاية المقال.

خطوات تحميل لعبة روبلوكس الاصدار الجديد بكل سهولة على الهواتف المحمولة 2021

  • اولا اذا كنت من مستخدمي هواتف اندرويد قم بالدخول مباشرة الي جوجل بلاي ومن ثم تكتب في خانة البحث “Roblox” سوف تظهر لك اللعبة باللون الاحمر ومجموعة من الشخصيات الكرتونية قم بالنقر عليها،ثم قم بالنقر فوق تحميل لتثبيتها على هاتفك والاستمتاع باللعب.
  • ثانيا اذا كان هاتفك نظام iso اي هواتف ايفون، قم بالدخول الي متجر اب ستور كتابة “تحميل Rablox” ثم ستظهر لك اللعبة ايضا باللون الاحمر قم بالنقر فوق” get” حتى يتم تثبيت اللعبة، ثم تنتظر بضعة من دقائق، ثم تنقر فوق فتح لتندمج داخل العالم الرقمي المميز بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.