التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.0.1 للأندرويد والآيفون
تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.0.1 للأندرويد والآيفون

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2020 من أشهر ألعاب الفيديو المنتشرة في الثلاثة سنوات الأخيرة، وهي لعبة بقاء ومعروفة أيضًا بلعبة اللاعبون المجهولون، واللعبة من إصدار لعبة تنسنت وتم إصدارها عام ٢٠١٧م في شهر مارس، وهي من أبرز الألعاب الإلكترونية في الأونة الأخيرة، وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التى حظيت بها اللعبة، وتتميز اللعبة بأنها تٌعلب على الكمبيوتر من خلال محاكي والآيفون والأندرويد.

 لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG MOBILE

يقوم ١٠٠ من اللاعبين بالقفز من الطائرة بالمظلات في بداية كل مباراة على جزيرة ويحاولون المحافظة على حياتهم حتى نهاية اللعبة وذلك عن طريق تجميع الأسلحة والمعدات وقتل اللاعبين الآخرين بها، ويمكن تحميل اللعبة بكل سهولة عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر ثم بدأ اللعب، تحتاج اللعبة أن تكون متصل بالإنترنت حتى يمكنك اللعب والتواصل مع الآخرين بكل سهولة، بعد تحميلها يمكنك إنشاء حساب للعب أو الربط بحسابك في فيس بوك أو تويتر حتى يمكنك اللعب مع أصدقائك بكل سهولة في مجموعات أو ثنائيات أو اللعب منفردًا.

مميزات لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

  • أنها مجانية ويمكنك تحميلها على الاندرويد والايفون والكمبيوتر.
  • بنية اللعبة معتمدة على واحد من أقوي محركات البحث وهو unreal engine 4.التي تقوم بخلق رسومات جرافيكية ومؤثرات مرئية شبيهة للواقع ومؤثرات صوتية بجودة عالية HD حتى تتمكن من اللعب بصورة جيدة.
  • محتوية على مجموعة من الأسلحة والمعدات التي يوجد لها مثيل في الواقع أيضا مثل السكاكين والار بي جي التي يمكنها القتل والفتك في الواقع أيضًا.
  • مجموعة مختلفة من المركبات مثل الموتوسيكلات والسيارات والقوارب التي يمكنك بها دهس الأعداء وقتلهم أو التسابق مع العدو للوصول إلى الموقع أولًا.
  • يمكنك اللعب منفردا وعدم الدخول في مجموعة ولكن في هذه الحالة تواجه لاعبين منفردين أيضًا.
  • تشمل الكثير من الأوضاع التي يمكن اللعب بها مثل Evo اللعبة دائمة التطور والتحديث حيث توجد لها تحديثات شهرية ويومية وتوفر العديد من أوضاع اللعب المشوقة.

تحميل لعبة ببجي موبايل 2020

يمكنك عزيزي الزائر الإستمتاع بواحدة من أقوى الألعاب والأكثر شهرة على الإطلاق من خلال الأجهزة الإلكترونية، ويمكنك تحميلها من خلال التالي :

اسم اللعبة PUBG Mobile
الإصدار 1.0.0
تقييم اللعبة من 5.0 4.1
حجم التحديث 2.0 جيجا بايت
رابط التحميل للأندوريد PUBG Mobile

 تنزيل ببجي موبايل رقم 1.0 للايفون

اسم اللعبة PUBG MOBILE – خريطة ليفيك
الإصدار 1.0.0
تقييم اللعبة من 5.0 4.1
حجم التحديث 2.0 جيجا بايت
رابط التحميل PUBG MOBILE

 

التعليقات