التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة ببجي الكورية Bk على الهواتف المحمولة 2021
تحميل ببجي الكورية

تعتبر لعبة ببجي الكورية من الالعاب التي يبحث عنها عدد من الاشخاص، بسبب مزاياها المضافة والمحدثة عن ببجي موبايل، يوجد لدى لعبة ببجي موبايل ثلاث نسخ موزعة، وهي لعبة ببجي الصينية، ولعبة ببجي الكورية، والعالمية المنتشرة في كافة انحاء العالم، ولكن لعبة ببجي ذات النسخة الكورية حصدت على اعجاب كبير في الوطن العربي، بسبب مميزاتها العجيبة وايجابياتها، وقبل عدة ايام تم تحديث لعبة ببجي الكورية، والتحديث جاء لاضافة بعض التحديثات والوصول الي معلومات وبيانات الخريطة بشكل اسهل واسرع، والتحسين من حساسية الجيروسكوب،وبعض التعديلات الزمنية التي تخص آلية القنبلة الدخانية، ولتعرف على كيفية تحميلها على الهواتف واهم المميزات تابع هذا المقال من فضلك عزيزي القارئ.

خطوات تحميل لعبة ببجي الكورية الاصدار الاخير2021

  • اولا تقوم عزيزي بالدخول مباشرة الى متصفح جوجل كروم، والكتابة في خانة البحث” ببجي الكورية pubg Bk”، سوف تظهر اللعبة اول القائمة، قم باختيارها.
  • ثانيا سوف تقوم عزيزي بالنقر فوق تثبيت، والانتظار قليلا حتى يتم تثبيتها على هاتفك المحمول بشكل سهل وبسيط، ومن الممكن ان تستغرق بعضاً من الوقت على حسب سرعة الانترنت لديك.

مميزات لعبة ببجي موبايل الكورية 2021

  • تمنح المستخدم امكانية اللعب في مباريات خاصة.
  • وايضا تمنحه خاصية الاشتراك في الطاقم crew.
  • المستخدم في لعبة ببجي ليس بحاجة لتغير اللغة الكورية، لان فقط اسم اللعبة وبعض الاخطارات مختصة باللغة الكورية اما الباقي فهو يحتاج الي لغة انجليزية.
  • يحتوي متجر اللعبة في ببجي الكورية على ازياء متعددة اكثر من لعبة ببجي موبايل العالمية.
  • في كل مرة يتم فتح الصندوق هناك احتمالية كبيرة في الوصول الي المستوى الخرافي الاسطوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.