التخطي إلى المحتوى
تحميل كلاش اوف كلانس clash of clans بخطوات سهلة للهواتف المحمولة 2021
تحميل كلاش اوف كلانس clash of clans

تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans لعبة قتالية عالمية مشهورة من احدى العاب رويال، تم اصدارها بتاريخ السابع من اكتوبر لعام 2013، تقوم فكرة اللعبة على القيام اللاعبين ببناء عالم خاص بهم يمكنهم من مواجهة العدو والحماية منهم، والقيام بالمهمات العسكرية المختلفة وتدريب الجنود للاجتياز المراحل المختلفة واكتساب الجوائز التي تمكنك من الانتقال للمراحل المتنوعة بكل سهولة.

لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans

تتكون لعبة كلاش اوف كلانس من طبقات مختلفة ومتنوعة لكل طبقة في هذه اللعبة مهام مختلفة غير عن الطبقة الاخرى، عند اجتيازك مرحلتين من هذه اللعبة وكسب الذهب يمكنك الدخول الي خاصية الدردشة الموجودة داخل اللعبة، وايضا تتكون لعبة كلاش اوف كلانس من ابنية دفاعية وقوات قتالية ومباني جيش وعشائر مختلفة ودوريات، لاقت لعبة كلاش اوف كلانس اعجابا كبيرا لها من قبل الاشخاص، لذا يبحث العديد عن طرق سهلة لتحميلها على هواتفهم المحمولة، اليكم في هذا المقال خطوات تحميل لعبة كلاش اوف كلانس بخطوات سهلة.

خطوات تحميل لعبة كلاش اوف كلانس بخطوات سهلة للهواتف المحمولة 2021

  • الدخول الي متصفح كروم او اي متصفح اخر، ثم نكتب في خانة البحث تحميل لعبة كلاش اوف كلانس،ثم نكبس فوق زر البحث، لتظهر لنا صفحة الروابط المختلفة.
  • ثانيا قم بالنقر فوق الرابط الاول او الثاني، اذا نقرت فوق رابط الاول قم بالضغط فوق احدث نسخة ثم تنزيل ثم انتظر قليلا حتى يتم تثبيتها على هاتفك المحمول، اما اذا نقرت فوق الرابط الثاني الذي يتضمن موقع downlody، ثم انقر فوق احدث نسخة باللون الاحمر ثم تنزيل، ثم انتظر قليلا.
  • ثالثا بعد الانتهاء من عملية الثبيت على هاتفك المحمول قم بالنقر فوقها وتسجيل الدخول اليها واللعب والاستمتاع بمعاركها المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.