التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق كلاس لايت Class light على الهاتف المحمول 2021
تطبيق كلاس لايت

بعد ما مر كورونا وأوقف الحياة التعليمية في كل مناحي الحياة،واجبر العالم على سير حياتهم العملية من خلال شبكة الانترنت والانتقال الى الحياة الالكترونية مدة ليس بقصيرة،فقد تحولت الكثير من الخدمات العملية في الحياة الى خدمات الالكترونية تتم عبر الشبكة العنكبوتية.

منصة كلاس لايت  class light

تم انشاء منصة تعليمية خاصة بالصفوف الافتراضية وهي منصة class light للطلاب والهيئة التدريسية واولياء الامور،يتم داخل هذه المنصة اعطاء الحصص الافتراضية من خلال محادثة فيديو او محادثة صوتية بشكل مباشر على هذه المنصة، وتسهل هذه المنصة عملية التدريس لدى الطلبة ،وتقوم بتوضيح كافة المعلومات المتعلقة بمناهجهم عن طريق قيام المعلمين بشرحها لهم بشكل مبسط غير معقد واعطاء لهم الامثلة المفهمومة وبسبب نجاحها الكبير فقد تم انشاء تطبيق خاص بها.

خطوات تحميل تطبيق class light على الهاتف المحمول2021

سوف نستعرض لك عزيزي الزائر كافة الخطوات اللازمة من أجل تحميل تطبيق كلاس لايت على الهاتف من خلال التالي :-

  • اولا يمكنك الدخول الى متجر جوجل بلاي ومن خانة البحث كتابة تحميل class light،وعند ظهور عدد من التطبيقات قم باختيار التطبيق الموجود باللون الازرق والابيض ومكتوب عليه plus،وانقر فوق زر التحميل حتى يتم تثبيته على جهازك.
  • ثانيا من خلال App stor قم بتحميله والنقر فوق تحميل حتى يتم تثبيته بدون قيود ومشاكل.
  • ثالثا يمكنك الدخول الى منصة class light من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها ،بإمكانك تسجيل الدخول من خلاله او تحميل التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.