التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2021 للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2021 للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق سناب شات من اهم برامج مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يقدم العديد من الخدمات، كما انه مقرب من قلوب الكثير من الناس، ويعد تطبيق سناب شات من التطبيقات المميزة والذي يفوز بالعديد من المنافسات بينه وبين الكثير من التطبيقات الأخرى، وكسر تطبيق سناب شات حاجز ال 900 مليون تحميل، كما أنه حاصل على تقييم 4.5 من قِبل المستخدمين، فسوف نستعرض لكم مميزات تطبيق سناب شات وطريقة تحميله.

تطبيق سناب شات 2021  SnapChat

تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2021 للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2021 للاندرويد والايفون

يُعد تطبيق سناب شات التطبيق الأول في  مواقع التواصل الإجتماعي، ويوفر التطبيق مشاركة الصور واللحظات اليومية بينك وبين العائلة والأصدقاء، كما أنه يوفر الفلاتر لتجميل الصور والفيديوهات التي تقوم بإلتقاطها وإضافة اللمسات الجميلة لها، وأيضاً يمكنك التحدث مع أصدقائك بمحادثات أو مكالمات صوتية وفيديو، ويتميز تطبيق السناب شات بالستريك وهي خاصية تبادل الصور والفيديوهاتك بينك وبين شخص يومياً فعند مشاهدة هذه الصور او الفيديوهات تنحذف تلقائياً.

تحميل تطبيق سناب شات SnapChat 2021 لهواتف الاندرويد والايفون

  • إذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد، فقم بالانتقال الى متجر Uptodown، واكتب في مؤشر البحث اسم التطبيق، ثم انقر على كلمة أحدث نسخة، انقر على ايقونة تثبيت، انتظر حتى انتهاء التثبيت ثم استمتع بالميزات الرائعة.
  • إذا كان هاتفك يعمل بنظام ال ios، فقم بالانتقال الى app store، واكتب في مؤشر البحث اسم التطبيق، ثم انقر على ايقونة تثبيت، انتظر حتى انتهاء التثبيت ثم استمتع بالتطبيق الرائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.