التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق سناب شات snapchat 2021 الإصدار الأخير التحديث الجديد لكافة الأجهزة
تحميل سناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات snapchat 2021 من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على ربط البعيد بالقريب ومشاركته جميع فعاليته بواسطة كاميرا الخلفية للسناب شات، تطبيق سناب شات يسمح لك عند الدخول اليه بالقيام بعمل Botimgi، الذي يلتقط قليلا من ملامحك عبر الشاشة الرئيسية لهاتفك، ثم تقوم انت المستخدم بتغير في لون شعرك او قصته، وايضا تقوم بعمل ميك اب لك، ثم بتغير الملابس او اضافة ملابس، وكل ذلك موجود على تطبيق سناب شات، وايضا يسمح لك سناب شات بالتقاط الصور المختلفة المضاف اليها فلاتر متعددة منها ماهو للوجه ومنها ماهو للطبيعة ومناظر اخرى، ولتعرف على كيفية تحميله واهم المميزات التي توجد به تابع هذا المقال للنهاية.

خطوات تحميل سناب شات snapchat 2021

  • اولا عزيزي القارئ عليك الذهاب بداية الى متجر جوجل بلاي والكتابة في خانة البحث تحميل تطبيق snapchat، سوف يظهر التطبيق باللون الاصفر قم بالنقر وانتظر قليلا حتى يتم تحميله.
  • ثانيا نفس الخطوات التي تم ذكرها اعلاه، تقوم بتحميل سناب شات من متجر اب ستور والنقر فوق اذهب ثم تنتظر لتثبيتها على الهاتف.

مميزات تطبيق سناب شات snapchat 2021

  • في هذا العام تم تحديث سناب شات وقاموا باضافة ميزة منصة الاضواء التي يمكنك من خلالها جعل المنصة كمنصة ربح لك، بواسطة
  • تحميل مقطع فيديو خالي من اي الالفاظ السياسية والتي تحض على الكراهية.
  • وتم ايضا من خلال قائمة الدردشة الموجودة على الجانب، باضافة مايكروفون لعمل تسجيل صوتي اثناء المحادثة مع الاصدقاء على سناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.