التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق توكلنا على هاتفك المحمول والتسجيل فيه 2021
تحميل تطبيق توكلنا

قامت الحكومة السعودية في ظل الاجواء التي يعيشها العالم من جائحة كورونا والاثار السلبية الي خلفها على كافة مناحي الحياة، قامت وزارة الصحة السعودية بانشاء تطبيق توكلنا لحماية المواطنين من خطر انتشار فايروس كورونا covied19،يتم من خلال تطبيق توكلنا منح شهادات التطعيم،ويمكن من خلاله ايضا حجز موعد لتلقي لقاح فايروس كورونا اذا ثبتت اهليته لتلقي اللقاح،ويتم اعطاءه لمنسوبي القطاعات الحكومية والخاصة،تطبيق توكلنا وفر العديد من الخدمات التي تسهل على المواطنين خدماتهم الصحية المتعلقة بفايروس كورونا، اليكم في هذا المقال خطوات تحميل تطبيق توكلنا والتسجيل فيه،و اهم الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق.

خطوات تحميل تطبيق توكلنا والتسجيل فيه

  • اولا قم بالدخول الى متصفح جوجل كروم وكتابة تحميل تطبيق توكلنا من ثم النقر فوق رابط التحميل وتنزيله على الجهاز، او من خلال الدخول الى متجر جوجل بلاي والكتابة في خانة البحث تطبيق توكلنا والنقر فوق تثبيت.
  • ثانيا يتم التسجيل فيه من خلال انشاء حساب ابشر بواسطة خدمة تعريف رقم الجوال الموجودة ضمن خدمات المنصة على الموقع الالكتروني الخاص بتوكلنا.
  • ثالثا الدخول الى الحساب المسجل في ابشر واختيار الافراد،ثم الدخول على خدماتي ثم الضغط على خدمات واختيار الخدمات العامة،ثم النقر فوق تعريف رقم الجوال للتطبيق،ثم القيام بتعبئة البيانات اللازمة فيه.
  • رابعا بعد اكتمال عملية التعريف ستصلك رسالة على هاتفك توضح امكانية التسجيل في تطبيق توكلنا،ثم ستصل للمعرف على رقم جواله الرمز حتى تتمكن من اكمال عملية التعريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.