التخطي إلى المحتوى
تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل 2021 pubg mobile القوة الرونية للآيفون والأندرويد
لعبة ببجي موبايل

اكتسبت لعبة ببجي موبايل 2021 PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي تعرف باسم ببجي pubg بالشهرة الواسعة بين صفوف اللاعبين في جميع المنصات التي توفرت فيها لعبة ببجي، وبالأكثر ببجي موبايل المتوفرة بنظام تشغيل الاندرويد والايفون، فأعجبت اللعبة المهتمين والغير مهتمين بالألعاب من حول العالم والجدير بالذكر ان اللعبة أصدرت في مارس 2017 وهي من تطوير شركة تيتسنت tencent والتي تعاونت مع شركة بلوهول لإصدار نسخة اللعبة على أجهزة الهاتف المحمول. تدور احداث لعبة ببجي حول البقاء على قيد الحياة أي انها لعبة نجاة نمطية.

لعبة ببجي موبايل 2021 pubg mobile

فتبدأ لعبة ببجي موبايل بتحديد الخريطة المراد اللعب بها ويمكنك اللعب بشكل فردي او جماعي او فريق مخصص وبعد تجميع عدد من اللاعبين تبدأ اللعبة بإسقاط اللاعبين بالخريطة من طائر مروحية، من الصفر لا أسلحة او ذخيرة وأحيانا لا ملابس ثم يبدأ اللاعبين بتجميع الذخائر والأسلحة للبقاء على قيد الحياة كلما قلت مساحة اللعب ويجب ان تكون الناجي الأخير حتى تحقق الفوز في لعبة ببجي، ويمكنك عزيزي الزائر شحن شدات ببجي موبايل.

5 معلومات عن لعبة ببــجي pubg

  1. Brendon Greene هو مؤسس و مصمم لعبة ببجي وكان يبلغ حينها 43-سنة و هو ايرلندي الجنسية.
  2. حظرت اللعبة في أكثر من دولة ومنها الهند والأردن والعراق بشكل رسمي نتيجة لأثارها الاجتماعية التي سببت العراك والقتل وبعض حالات الطلاق.
  3. حصلت لعبة pubg على لقب اللعبة الأكثر نشاطاً على منصة steam وايضاً أكثر الألعاب مبيعاً اذ حصدت في شهر أكتوبر 2017، على 20 مليون مبيعه للعبة
  4. تُتيـح لعبة ببجي بتصوير اللعبة بالوضع السنيمائي.
  5. تم تسمية خريطة Erange نسبة لأبنه المصمم التي تدعي Eryn، والذي يلقبها المصمم بـ Eryn my angel، مقرراً ان يدمج اللقب حتى يكون كلمة Erange.

تحميل لعبة ببجي موبايل لكافة الأجهزة المحمولة

  • يمكن تحميل لعبة ببجي على أجهزة الأندرويد من خلال جوجل بلاي من هنا.
  • كما يمكن تحميل لعبة ببجي على أجهزة الأيفون أو الأجهزة التي تعمل بنظام ios من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.