التخطي إلى المحتوى
تحميل تحديث ببجي موبايل 1.6 PUBG Mobile للأندرويد والأيفون 2021
تحميل تحديث ببجي موبايل 1.6 PUBG Mobile للأندرويد والأيفون 2021

أطلقت ببجي موبايل بالفعل اليوم التحديث الجديد رقم 1.6 لأجهزة الأندرويد والأيفون، حيث ومع استمرار تنفيذ الخطة التي وضعتها ببجي موبايل ضمن خطة التحسين والتطوير التي تواصل العمل بها لجلب أكبر عدد من اللاعبين الجدد إلى عالم اللعبة فإن ببجي اليوم تطلق تحديثها الرقم 1.6 تنفيذاً لخطتها، حيث أن التحديث متاح الآن على متاجر جوجل بلاي و آب ستور للأيفون.

مميزات التحديث الجديد ببجي موبايل 1.6

– الوضع الجديد: Flora Menace: تم غزو نبات Erangel من قبل النباتات الغريبة المعروفة باسم Yarilo. بعد امتصاص طاقة خاصة ، استولى Yarilo بسرعة على المناطق الحضرية الأساسية الرئيسية وأنشأ حاجز التجديد ، الذي يتمتع بقدرات علاجية. خرجت The Cell Matrix ، وهي سفينة فضاء عملاقة تحمل آمال الجميع في الهروب ، عن السيطرة بسبب الغزو. انتقل إلى Cell Matrix لإجراء التحقيقات واستعادة الطاقة وخوض معارك رائعة مع عمليات إسقاط الأسلحة العشوائية وإعادة النشر. اتصل بـ DynaHex Supplies لتحافظ على تزويدك جيدًا في المعركة.

قد يهمك:-

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.6 PUBG Mobile للأندرويد والأيفون 2021

– عودة الخرائط والأوضاع الكلاسيكية: لقد ركزنا على مناقشة الجميع حول أوضاع اللعبة المختلفة. نشعر بالفخر الشديد لأن أوضاع اللعبة التي عملنا عليها بجد قد لقيت استحسانًا كبيرًا. نحن نخطط لإعادة الأوضاع التالية. لمزيد من المعلومات ، يرجى البحث عن الإعلانات الرسمية ومتابعة حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية.

  1.  مترو رويال: ريونيون
  2. جبابرة: الموقف الأخير
  3. فيكندي
  4. البقاء على قيد الحياة حتى الفجر
  5. الحمولة 2.0
  6. وضع العدوى
  7. القوة الرونية

ميزات اجتماعية جديدة
نريد أن تكون PUBG MOBILE لعبة تستمتع بلعبها وطريقة لمشاركتها والتباهي بها والتعرف على أصدقاء جدد. لقد أضفنا ميزات اجتماعية جديدة لنجعلها أكثر ملاءمة لك لمقابلة أصدقاء جدد يحبون PUBG MOBILE أيضًا.

1. استخدم ميزة Highlights الجديدة لمشاركة مسرحياتك المذهلة! يمكنك تمكين هذا في الإعدادات. يمكنك أيضًا عرض نتائج حياتك المهنية ومشاركتها في الدردشات وعلى الأنظمة الأساسية الخارجية.

2. سيتم اختبار تصنيفات المنطقة في بعض البلدان / المناطق. يمكنك اختيار منطقة / معلم شهير في بلدك. يمكن للاعبين في نفس المنطقة التنافس ضد بعضهم البعض بشكل تنافسي في ترتيب المنطقة. يمكنك الحصول على ألقاب مقابلة ودعوة لاعبين من نفس المنطقة للانضمام إليك ، بالإضافة إلى الدردشة معهم وعرض حالاتهم.

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.6 PUBG Mobile للأندرويد والأيفون 2021
تحميل تحديث ببجي موبايل 1.6 PUBG Mobile للأندرويد والأيفون 2021

– تحسينات التجربة: هنا في PUBG MOBILE ، نريد دائمًا أن يتمكن جميع لاعبينا من المشاركة في البطولات ، وأن يصبحوا أكثر مهارة ، وأن يشاركوا إنجازاتهم. نحن ملتزمون بتحسين تجربتك القتالية وتوفير المزيد من الفرص والمكافآت لأنك كنت تمنحها كل ما لديك.

1. تمت إضافة التصفيات إلى بطولة All-Talent Championship. ستتاح لجميع الفرق التي لم تتأهل للنهائيات في نصف النهائي فرصة المشاركة في هذا. لا تشعر بأي ندم! أضفنا أيضًا تصنيفات المباريات الأسبوعية لمنح اللاعبين المزيد من الفرص للتعرض.

2. تقدم لك الدورة الأولى من الموسم الثاني (9 / 17-11 / 18) مكافآت أفضل وتأثيرات أكثر برودة وميزات أكثر تفكيرًا من ذي قبل.

3. تحسين عرض بعض التأثيرات ، وكذلك أداء Emote وعناصر التحكم الأساسية. يجب أن تكون تجربة لعبتك الآن أكثر سلاسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.