التخطي إلى المحتوى
تحميل ألعاب بنات تلبيس ومكياج للموبايل والكمبيوتر
تحميل ألعاب بنات تلبيس ومكياج للموبايل والكمبيوتر

كل ما يخص البنات جميلٌ، قالوا البنات احلي الكائنات وصدق قولهم وسلمت أفواههم، ليس فقط البنات من يتصف بالجمال بل كل شيء يخصهم من ملابس وأكسسوارات وألعاب ومكياج، وألعابهم على الهاتف المحمول جميلة وأنيقة مثلهم أيضاً، فنجد أن أجمل ألعابهم لعبة تلبيس الأميرات، التي من خلالها تستطيع الفتيات اختيار اكثر الملابس أناقة و تناسباً مع الشخصية المختارة والتي أغلبها تكون شخصيات ملكات وأميرات.

لعبة تلبيس الأميرات

يتوفر في هذه اللعبة العديد من الملابس وكذلك الأكسسوارات الأنيقة التي تُستخدم لتجميل الأميرات وأظهارهن في أبهى وأجمل صورة قبيل خروجهم من المنزل، ولكن لإظهار طلة الملكة البهية على الفتيات مواجهة الساحرات الشريرات وهزيمتهم، وتمكن اللعبة الفتيات من التقاط صور الأميرات بعد إظهارهن في أبهى صورة ومشاركة الصورة على مواقع التواصل الخاصة بهن.

لعبة وضع المكياج للفتيات

في هذه اللعبة عليكِ يا جميلة أن تكوني محترفة بالمكياج وصاحبة صالون يملك آخر صيحات من التطور والرقي ليتسنى لك الاهتمام بالأميرة وتجميلها باستخدام المساحيق المميزة وأيضا تقومي بتصفيف شعرها ووضع أجمل التوكات والأكاليل وعليكِ إظهار ذوقك الرفيع العالي.

تحميل ألعاب تلبس بنات

نقدم لكم أفضل طريقة لتحميل جميع الألعاب التي تخص البنات، ومن ضمنهم لعبة تلبيس ومكياج الأميرات – Princess Dress up، ولعبة الباندا الصغير: تلبيس الأميرة، وتعتبر هم من أشهر الألعاب، وتابعي الخطوات التالية لتعرف على طريقة تحميلهم بطريقة صحيحة:

  • الدخول إلى جوجل على الانترنت.
  • للكمبيوتر البحث عن اسم اللعبة والضغط على أول رابط لتقوم بتنزيلها .
  • للموبايل والهواتف الذهب إلى متجر الهاتف والبحث عن اسم اللعبة.
  • النقر على اللعبة المراد تنزيلها على الهاتف.
  • الضغط على كلمة تثبيت، لتمكن من لعبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.