تجديد صلاحية الاقامة من خلال بوابة أبشر التابعة للجوازات السعودية

أخبارعربي
محمود أحمد23 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تجديد صلاحية الاقامة من خلال بوابة أبشر التابعة للجوازات السعودية

تتميز صلاحية الاقامة في دولة المملكة العربية السعودية على أنها من أبرز ما يتم البحث عنه من قبل المواطنين الوافدين والمقيمين في دولة المملكة، وذلك من أجل تجنب التعرض للعقوبة المالية التي يتم فرضها من قبل وزارة الداخلية في السعودية، حيث تسعى الداخلية في السعودية إلى الحد من أولئك المقيمين الذين لا يقومون بتجديد الاقامة، وذلك من أجل العمل على إنشاء دولة إقتصادية ورؤية المملكة للعام 2020، والتي تنص على عدم تواجد مهاجرين غير شرعيين، ولذلك تسعى المملكة إلى العمل بكل قوة من أجل الحد من تلك الظاهرة.

بوابة أبشر صلاحية الاقامة

قامت وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات السعودية بالعمل على تطوير وتحسين بوابة أبشر من أجل تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين في المملكة، حيث تعمل بوابة أبشر على تقديم ما يقارب عن 130 خدمة إلكترونية، وذلك في إطار سعى المملكة على توفير الوقت والجهد على المواطنين في المملكة.

بالخطوات الفحص والاستعلام عن الاقامة عبر بوابة أبشر

يرغب الكثير من الوافدين الجدد إلى دولة المملكة العربية السعودية من أجل العمل على تجديد الاقامة عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، حيث يمكنك عزيزي الزائر من القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :-

  • أن تقوم عزيزي الزائر بزيارة البوابة الإلكترونية الاقامة عبر بوابة أبشر 
  • كتابة كافة المعلومات المطلوبة منك عزيزي المواطن
  • النقر على عرض وسوف تظهر لك كافة البيانات المتعلقة في الاقامة.
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.