التخطي إلى المحتوى
تثبيت تطبيق كويك شورت ميكر 2021 Quick Shortcut Maker الاصدار الجديد
كيفية تثبيت تطبيق كويك شورت ميكر 2021 Quick Shortcut Makerالاصدار الجديد

يعد تطبيق كويك شورت ميكر للأندرويد 2021 Quick Shortcut Maker أحد أقوي التطبيقات التي يسمح لمستخدمينها من إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للهواتف المحمولة، وإذا كنت من الاشخاض الذين يفضلون إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية لاي تطبيق وذلك لتسهيل الوصول إليه،في هذا المقال لمؤجز الاخبار سنقوم بمساعدتك في تحقيق هذا الامر على جهاز الأندرويد.

تطبيق كويك شورت ميكر 2021 Quick Shortcut Maker

تطبيق كويك شورت ميكر 2021 Quick Shortcut Maker هو تطبيق ذو إصدار قديم كان مخصص في إداء مهام بسيطة، وذلك قيل أن يتمكن فناني ثغرات تخطي الجيميل للهواتف باستخدامه وذلك ضمن خطواتهم لفك حماية جوجل في الهواتف كونه يقدم خاصية وصول رهيبة عجزت سامسونج على سد ثغرة وصوله كون النظام مفتوح المصدر وصعب التعديل وجعل التثبيت عير فعال لهذا التطبيق.

كيفية تثبيت تطبيق كويك شورت ميكر 2021

  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود ” هنا” .
  2. بعد التحميل قم بتثبيت التطبيق على هاتفك، ولكي يتم التثبيت قم بالتأكد من خاصية ” مصادر غير معروفة” unknown sources، أو ” بتثبيت تطبيقات غير معروفة ” من إعدادات الهاتف .بالنسبة ل nougat، قم بالدخول إلى الإعدادات ” settings” ثم الأمان ” Enable Unknown sources” .بالنسبة ل Oreo” ، قم بالدخول إلى الإعدادات “settings” ثم التطبيقات والإشعارات ” Apps& notifications” ، ثم الوصول إلى التطبيقات الخاصة .
  3. بعد الأنتهاء من هذا الخطوة قم بالضغط على زر التثبيت .
  4. بعد أن يظهر لك زر تثبيت، قم بالنقر على تم .
  5. بعد ذلك قم بالضغط على زر الهوم، ثم اجعل واجهة pixel واجهة افتراضية للهاتف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.