تايع حصرياً مسلسل قيامة ارطغرل 117 || مسلسل ارطغرل 118 عبر موقع نور

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 8:53 مساءً
تايع حصرياً مسلسل قيامة ارطغرل 117 || مسلسل ارطغرل 118 عبر موقع نور

مسلسل قيامة ارطغرل 117 حيث يعتبر واحد من أهم وأشهر المسلسلات التاريخة الذي تم إنتاجها من قبل الدراما التركية خلال الاونة الاخيرة ، حيث بدأ إنتاج المسلسل في 2014 ، وقد تم عرض الجزء الاول والثاني والثالث ويتم حالياً عرض الجزء الرابع من المسلسل ، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة ومتابعين بشكل كبير .

تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل 117 :-

عرضت العديد من المواقع الحلقة 117 من مسلسل قيامة ارطغرل بطولة إنجين التان وسينجيز كوسكان في إطار من الاكشن والمغامرة ، حيث ظهر فيه ارطغرل يقول يوجد في قدري أن أراكي في كفن ، اما  كوندوز يرفض دفن أمه ، ويقول مكان امي في خيمة أبي وليس ف التراب ويقول لاخيه سوف نكون سادة نليق بابينا .

إعلان الحلقة 118 من مسلسل ارطغرل :-

حيث يبحث الكثير من عشاق هذا المسلسل التركي الشهير عن إعلان الحلقو 118 ، وفي تفاصيل الحلقة يأتي نويان من أجل اللقاء بأرطغرل في داخل قبيلته وذلك عبر التنيسيق المسبق مع السلطان غياث الدين ، كما ويجلس مع ارطغرل ويخبره بأن السلطان غياث الدين سيرجو شيئا من الخان أوغداي زعيم الروم .

رابط موقع نور مسلسل ارطغرل :-

يعرض  المسلسل من خلال  العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-05-14 2018-05-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED