تابع الحلقة الاخيرة من مسلسل محمد الفاتح 6 حصرياً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 12:02 صباحًا
تابع الحلقة الاخيرة من مسلسل محمد الفاتح 6 حصرياً

تعرض قناة كانال دي التركية الحلقة الاخيرة من مسلسل محمد الفاتح ، والذي يقوم موقع قصة عشق بعمل ترجمة كل أسبوع ، هذا ويعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات التركية في الوطن العربي وفي تركيا في الاونة الاخيرة ، ويتم تمثيله في مدينة أذربيجان في قبرص التركية .

هذا وتدو أحداث المسلسل عن الفارس محمد الفاتح الذي فتح العديد من البلدان ، ويحاكي المسلسل السيرة الذاتية للفارس الذي قام بفتح مدينة القسطنطينية والتي كانت عاصمة الدولة البيزنطية أنذالك .

توقف مسلسل محمد الفاتح :-

هذا وقد أعلنت قناة D التركية علي انه أوقفت مسلسل محمد الفاتح عند الحلقة السادسة من الاسبوع المقبل ، وذلك بسبب بعد أن حققت الحلقة الخاسة من المسلسل نسبة 4.77 فقط ، ويعتبر هذا نهاية محبطة لجميع متابع المسلسل التركي ، حيث فشل المسلسل بتصدر الرايتنغ من الحلقة الأول ، حيث حل رابعاً  .

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED