التخطي إلى المحتوى
تألق ليلى علوي في أحدث جلسة تصوير لها

تألقت ليلى علوي في جلسة تصوير لها بإطلالة أنوثية ساحرة،بعدسة المصور خالد فضة، حيث مزجت بين الأناقة والبساطة، فكانت قد ارتدت فستانًا طويلًا أبيض منفوشاً، بتصميم راقي، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، نسقت تحته بادي أبيض أنيق، فقد أبان الفستان تناسق منحينات قوامها الممشوق رغم قوامها الكيرفي، فقد تصدرت الفنانة ليلى علوي، صباح اليوم، تريند محركات البحث على “جوجل”، وذلك بعد نشرها لأحدث جلسة تصوير خضعت لها بعد غيابها عن الشاشة 4 سنوات.

الفنانة ليلى علوي

حث أن الفنانة ليلى علوي تحرص دائماً على اقتناء أبرز التصميمات التى تتصدر الموضة العالمية لتبرز سحر قوامها “الكيرفي”، لتكن خير مثال تقتدي به السيدات صاحبات القوام الممتلئ، وهذا ما أكدته في جلسة التصوير الخاصة بها، وهي تودع الصيف ليلة أمس، لتستعرض أنوثتها ورقي ذوقها، مما جعلها تخطف أنظار وقلوب متابعيها.

وأضافت الفنانة ليلى علوي، قائلة:” نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان..واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة..إحساس مليان رضا واكتفاء..وتخلص من الطاقة السلبية..البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا”.

حيث تنتظر حالياً النجمة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد “التاريخ السرى لكوثر”، بطولة ليلى علوى وزينة، ويشارك فى بطولته كل من محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

التعليقات