تأجيل حلقة ارطغرل 101 إلي الاربعاء القادم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 2:41 مساءً
تأجيل حلقة ارطغرل 101 إلي الاربعاء القادم

اعلنت الصفحة الرسمية والتي تعرض قيامة ارطغرل عن تأجيل عرض الحلقة 101 ، والتي كانت من المقرر ان تعرض أمس الاربعاء إلي يوم الاربعاء المقبل من نفس الموعد الذي حدد يوم أمس ، حيث يتصدر مسلسل قيامة ارطغرل عدد كبير من المتابعين في الدول العربية وغيرها المتابعة للدراما التركية .

حيث تقوم أحداث مسلسل قيامة ارطغرل علي أحداث في القرن الثالث عشر الميلادي ، والذي يعرض السيرة الذاتية لحياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان الاول ” المؤسس الاول للدولة العثمانية ” ، والذي قاد قبيلة قايى من أتراك الاوغوز المسلمين التي ينتمي إليها . وتم عرض المسلسل منذ 3 سنوات ماضية وتصدر العمل الدرامي في دولة تركيا ويتابعه الكثير من المتابعين لعشاق الدرامة التركيا ، والمسلسل من بطولة إنجين ألتا دوزياتان وإسراء بليفيتش وهوليا دراجان

وقد عرضت اولي حلقات هذا المسلسل في الشهر الثاني عشر من العام 2014  ، والذي لاقي نسب مشاهدة كبيرة من قبل المتابعين للدراما التركية ، علي الرغم من مدة الحلقة الكبيرة والتي يبلغ ساعتين ، إلي أن أصبح المسلسل الاكثر شعبية والاعلي مشاهدة في دولة تركيا . ويعرض هذه المسلسل في الكثير من الدول منها روسيا ورومانا وقطر وكرواتيا ومقدونيا وغيرها من الدول الاخري .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-01-04 2018-01-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED