قبل أيام من بث مسلسل بيت التنين House of the Dragon تم تسريب ونشر الحلقة العاشرة من المسلسل بشكل غير قانوني، وتقوم HBO بمراقبة النسخ التي تم نشرها وتحاول سحبها بقوة من المواقع الإلكترونية، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم عرض الحلقة يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر، ورغم كل ذلك يهتم العديد من الأشخاص المتحمسون بمتابعة تلك التسريبات، ويتساءل منهم عبر محركات البحث عن بيت التنين House of the Dragon التسريبات النهائية للمسلسل 2022، لا سيما أن أحداث المسلسل تشتعل أكثر فأكثر ما يجعل المشاهدين أكثر عرضاً للتساؤل عن التسريبات النهائية للمسلسل.

تسريبات النهائية بيت التنين House of the Dragon

تمهد الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل بيت التنين House of the Dragon، الطريق لمعركة شرسة بين عائلتي ركوب التنين اللتين تتنافسان على العرش. بعد سوء فهم الملكة أليسنت للكلمات الأخيرة للملك الراحل فيزيريس، تم تسمية إيغون تارغارين المتردد بالملك الجديد للمملكة. ومع ذلك انبثقت الأميرة راينيس المتحالفة مع راينييرا وتنينها ميليز من حبسها، وبالكاد تمكنت من مقاومة إحراق العائلة المالكة قبل أن تحلق في الطائرة.

تسريبات النهائية بيت التنين House of the Dragon
تسريبات النهائية بيت التنين House of the Dragon

على الرغم من أن بعض محبي Game of Thrones كانوا متشككين في البداية في سلسلة prequel قبل عرضها الأول، إلا أن مسلسل بيت التنين House of the Dragon أثار إعجاب النقاد والمشاهدين على حد سواء حتى الآن. حصل الموسم الأول من البرنامج على نسبة موافقة النقاد بنسبة 86٪، مع درجة الجمهور ليست بعيدة عن 84٪. كما سجلت الحلقة الأولى من المسلسل لقب العرض التلفزيوني الأول الأكثر مشاهدة ل HBO في التاريخ ، مما أدى إلى تعطل تطبيق HBO Max بعد أن أصبحت الحلقة متاحة للبث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.