التخطي إلى المحتوى
بيان بخصوص الطيران السعودية قبل اليوم الوطني السعودي 90
بيان بخصوص الطيران السعودية قبل اليوم الوطني السعودي 90

علقت الخطوط السعودية يوم السبت الموافق 18-سبتمبر-2020 على صفحة التويتر بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 بخصوص موعد فتح الرحلات الدولية وعودة الطيران الدولي خصوصاً، حيث ازدادت عمليات البحث من قبل محبين العودة للسعودية من أجل العمل أو غيرها. تم تحديد الرحلات الدولية رسمياً في أول شهر يناير المقبل 2021 وفتح الرحلات السعودية بدءً من يوم الثلاثاء الماضي لبعض الفئات الأستثنائية.

الطيران في السعودية 1442

ذكرت شركة الخطوط السعودية ومصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنّ قرار السماح للمقيمين الحاصلين على تأشيرات خروج وعودة، عمل، إقامة، أوزيارة بالعودة إلى المملكة ابتداءً من 15-سبتمبر، سوف يكون حسب توفر الرحلات.

وأضافت شركة االخطوط السعودية أنّ هذه الرحلات سوف تكون محكومة بضوابط الدخول والخروج الخاصة بكل دولة، باتخاذ إجراءات منع تفشي فيروس كورونا في المملكة.

إنّ هيئة الطيران السعودي المدني GAGA لم تسكت أيضاً عن الأخبار والمعلومات التي يتم نشرها في ذلك الشأن فأطلقت هي الأخرى توضيح وكتبت على تويتر أن قرار عودة الرحلات الجوية الدولية مرة أخرى إلى السعودية كسابق عصرها يخضع إلى تقييم الجهات المختصة خصوصاً وزارة الصحة السعودية بشأن مدى خطورة فيروس كورونا قبل إعلان فتح الطيران السعودي.

وكتب الطيران السعودي عبر منصة تويتر تغريدة ” خليك متابعنا وشارك واربح مع السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي ومن أفضل البرامج لدى الطيران السعودي في المملكة هو برنامج المسافر الدائم “الفرسان” Alfursan.

 

التعليقات