بوابة أبشر للاستعلام عن صلاحية اقامة وافد مقيم عبر الجوازات السعودية 1441

أخبارعربي
محمود أحمد23 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بوابة أبشر للاستعلام عن صلاحية اقامة وافد مقيم عبر الجوازات السعودية 1441

تعتبر بوابة أبشر الإلكترونية من أبرز ما يتم البحث عنه من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، كون أن المواطنين الوافدين أو المقيمين أو المغتربين في السعودية يرغبون في العمل على الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد مقيم من خلال موقع أبشر الإلكتروني، الذي يعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين، حيث يهدف الموقع إلى العمل على تحسين جودة الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها من المديرية العامة للجوازات السعودية بالتعاون مع وزارة الداخلية.

بوابة ابشر فحص الاقامة

تستهدف بوابة أبشر إلى العمل على تقديم الخدمات الإلكترونية المتنوعة للمواطنين في المملكة، وذلك من أجل العمل على توفير الوقت والجهد على المواطنين، هذا وتعمل المملكة على العمل على تطوير وتحسين جودة الخدمات من خلال العمل على إضافة المميزات الإلكترونية، التي تسهل للمواطنين الاستعلام عن البوابة الإلكترونية التابعة للجوازات السعودية في صلاحية الإقامة.

عقوبة عدم تجديد صلاحية الاقامة

كشفت وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات السعودية على أنها سوف تفرض غرامات مالية  وعقوبات على المواطنين الذين لا يقومون بتجديد الاقامة وهي كالتالي :-

  • الحالة الأولى 500 ريال سعودي في عدم تجديد الاقامة
  • الحالة الثانية 1000 ريال سعودي
  • الحالثة الثالثة ترحيل بصورة مباشر من المملكة إلى بلادك عزيزي الوافد.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

يمكن لكافة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية القيام بالاستعلام عن صلاحية الاقامة من خلال زيارة بوابة أبشر الإلكترونية الجوازات السعودية.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.